أكرم القصاص - علا الشافعي

كلب ينقذ حياة صديقته ويجنبها الإصابة بفيروس كورونا.. اعرف القصة

الخميس، 30 يناير 2020 01:00 ص
كلب ينقذ حياة صديقته ويجنبها الإصابة بفيروس كورونا.. اعرف القصة الكلب مزق جواز سفر صديقته
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظل الكلب هو الصديق الوفي للإنسان ويحافظ عليه وينقذه من أي سوء حتى وإن كان هذا الإنقاذ عن طريق الصدفة، حيث أنقذ كلب صديقته الصينية من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا القاتل بعد أن مزّق جواز سفرها قبل ميعاد رحلتها للسفر إلى مدينة ووهان الصينية بوقت قصير، ولعبت الصدفة دورا كبيرًا في هذه الصدفة بقيام الكلب باللعب بجواز سفر صديقته وتمزيقه عن غير قصد.

الكلب مزق جواز سفر صديقته
الكلب مزق جواز سفر صديقته

 

ونشرت السيدة التايوانية صاحبة الواقعة صور جواز سفرها في فم كلبها "كيم" من فصيلة "جولدن ريتريفر" ممزقاً تماماً قبل رحلة سفرها إلى الصين بعدة أيام قليلة من ظهور المرض القاتل، مما جعل الواقعة محل تناول للكثير من الصحف العالمية التي لعبت فيها الصدفة دورا فعالا مهما كانت أسباب الكلب في تمزيق جواز سفر مالكته، سواء بدافع التسلية واللعب أو حتى الجوع، ويبدو أنها أنقذت حياة السيدة من السفر إلى ووهان، حيث تفشى وباء كورونا القاتل.

جواز السفر بعد تمزيقه
جواز السفر بعد تمزيقه

 

وفى البداية نقلت السيدة التايوانية غضبها من تصرف كلبها الذى أفسد رحلتها ولكنها بعد أن نشرت تفاصيل الواقعة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، شعرت بالامتنان لحيوانها الأليف، بل شكرته في منشورها لإنقاذه حياتها.

الفتاة تعبر عن امتنانها للكلب على فيس بوك
الفتاة تعبر عن امتنانها للكلب على فيس بوك

 

وعبرت عن امتنانها للكلب بعد انتشار قصتها وقالت في منشورها على "فيس بوك": "كلبي أنقذ حياتي بتدمير جواز سفري، فلم أتمكن من المغادرة في ذلك اليوم، وبعد ذلك بفترة قصيرة بدأ الفيروس في التفشي في ووهان، وربما كان ذلك الحاسة السادسة لدى الحيوانات في بعض الأحيا، أو ربما هو القدر، لكن لحسن الحظ أنني لم أسافر في النهاية".

الفتاة وكلبها
الفتاة وكلبها

 

وأعلن التلفزيون الصينى الرسمى، ارتفاع عدد الوفيات نتيجة "فيروس كورونا" إلى 132 شخصا، ووفقا لقناة سكاى نيوز الإخبارية صباح اليوم الأربعاء، قال التليفزيون الصينى، إن عدد الحالات المؤكد إصابتها بالفيروس وصلت إلى قرابة 6 آلاف حالة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة