اعرف رد بيل جيتس على ارتباط ابنته بالمصرى نايل نصار

الجمعة، 31 يناير 2020 09:44 ص
اعرف رد بيل جيتس على ارتباط ابنته بالمصرى نايل نصار نايل نصار وابنة بيل جيتس
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الملياردير الأمريكى بيل جيتس صاحب شركة مايكروسوفت، عن سعادته بإعلان خطوبة ابنته جينيفر كاثرين على الفارس المصرى  نايل نصار، حيث علق على صورة ارتباطهما التى نشرتها ابنته عبر حسابها بموقع "إنستجرام" قائلا "أشعر بسعادة غامرة مبروك نايل وجينفر"، وبالمثل هنأتهما زوجته مليندا جيتس.

اا

وأعلنت ابنة الملياردير الأمريكى بيل جيتس جينيفر كاثرين عن موافقتها على خطوبتها للفارس المصرى نايل نصار، بعد قصة حب طويلة جمعت بينهما، منذ عام 2017، حيث كتبت عبر حسابها على إنستجرام "نايل نصار، أنت فريد.. لقد اجتحتنى تمامًا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا فى التعلم والضحك والمحبة معًا، نعم مليون مرة".

ونشر نايل صورته مع جينيفر وعلق "قالت نعم.. أشعر بأننى أسعد رجل فى العالم الآن. جين أنت كل ما يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير...لا يمكننى الانتظار حتى نستمر معًا خلال هذه الرحلة التى يطلق عليها الحياة، وببساطة لا يمكننى أن أتخيل نفسى بدونك.. أحبك أكثر مما تتخيلين، وأشكرك على جعلك تشعر كل يوم وكأنه حلم لى".

بدأت قصة الحب بينهما من سباقات عبور الحواجز بالخيل فى باريس، والتى تشارك بها جينيفر، حيث يلتقى الثنائى بشكل دائم على هامش هذا الحدث الرياضى.

يشار إلى أنه قصة حب الفارس المصرى نايل نصار، وجينيفر ابنة الملياردير بيل جيتس، أخذت حيزا كبيرا من اهتمام المتابعين المصريين والعرب، على مواقع التواصل الاجتماعى، لاسيما أن الثنائى ظهرا خلال الفترة الماضية بشكل ملفت على "إنستجرام"، بخلاف زيارتهما للأهرامات، حيث سبق وأن نشر نايل نصار، نشر صورة تجمعه بصديقته جينيفر ابنة الملياردير بيل جيتس، وذلك بمناسبة "الفلانتين، حيث ظهرت جينيفر وهى تقبله، وعلق على الصورة قائلا "عيد حب سعيد كل عام" وكانت جينيفر اختارت زياتها للأهرامات مع صديقها المصرى، واحدة من أجمل لحظاتها فى العام 2018، وذلك حسبما نشرت عبر حسابها على انستجرام، فى بداية العام الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة