أكرم القصاص - علا الشافعي

السيطرة علي حريق سيارة بجراج مجلس مدينة شبرا الخيمة

الجمعة، 31 يناير 2020 11:23 م
السيطرة علي حريق سيارة بجراج مجلس مدينة شبرا الخيمة حريق - أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن أفراد الأمن بجراج مجلس مدينة شبرا بالتعاون مع أجهزة الحماية المدنية بشبرا الخيمة من السيطرة علي حريق شب في سيارة ملاكي خلال تواجدها بمغسلة جراج مجلس مدينة شبرا الخيمة بجوار بنزينة التعاون بشارع 15 مايو دون إصابات أو خسائر في الأرواح .

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق وسؤال شهود الواقعة.
تلقت الأجهزة الامنية بالقليوبية بلاغا من شرطة النجدة من أفراد أمن جراج مجلس مدينة شبرا الخيمه بنشوب حريق في سيارة داخل مغسلة الحي حيث نجح أفراد الامن من السيطرة عليه بطفايات الحريق المتواجده بالجراج قبل حضور سيارات الحماية المدنيه دون خسائر في الأرواح .
 
تبين من المعاينه إشتعال النيران في سيارة ماركة اوكتافيا ملك محمد محمود حسين حيث إنتقل لمكان الواقعة حسن حامد مدير الجراج و3 سيارات إطفاء رقم 7832 الكابلات ورقم 7531 بهتيم ورقم 7926التابعة لقسم اول شبرا الخيمة و3 سيارات اسعاف.
 
ونفي مصدر أمني أن يكون الحريق له علاقة بمحطة بنزين التعاون المقابلة لموقع الحادث، مشيرا إلى أن الحادث بعيد عن موقع محطة بنزين التعاون المتواجد في محيط الحادث.

وكان لقي عامل مصرعه إثر حريق شب بمسكنة بمدينة القناطر الخيريةـ تم السيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له ونقل جثة المتوفي للمستشفي وتولت النيابة التحقيق، وكان تلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية اخطارا من العميد ابراهيم الطويل مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، بنشوب حريق بمنزل بشارع مطحن ملاك بدائرة القسم.

 
علي الفور تم إخطار الحماية المدنية بالقليوبية، وتم الدفع بعدد من سيارات الأطفاء وتم السيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له، 
وتبين من معاينة الحريق بمعرفة المقدم محمد عشماوى رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية،وفاه مالك المنزل ويدعي محمد حسن عبداللطيف 35 سنه،عامل وكان يقطن بالمنزل مع أشقائه، تم نقل الجثة للمستشفي وتحرر عن ذلك المحضر رقم1370 إدارى مركز القناطر الخيرية، وتولت النيابة التحقيق.
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة