أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد تكريمه فى أمريكا.. جراح مصرى يعلن عن إنشاء مستشفى خيرى لخدمة المصريين

الجمعة، 31 يناير 2020 08:08 م
بعد تكريمه فى أمريكا.. جراح مصرى يعلن عن إنشاء مستشفى خيرى لخدمة المصريين الدكتور كريم أبو المجد رئيس جراحات الجهاز الهضمى بمستشفى كليفلاند
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور كريم أبو المجد رئيس جهاز جراحات الجهاز الهضمى والأمعاء بمستشفى كليفلاند الأمريكية  أنه قارب على الانتهاء من إنشاء  مستشفى خيرى لعلاج المصريين بالمجان وتدريب الجراحين المصريين الشباب.

وقال الدكتور كريم أبو المجد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مصر تستطيع مع الإعلامى أحمد فايق على قناة dmc: إنه تم تكريمه من قبل الجمعية الأمريكية للعيوب الخلقية بالأمعاء تقديرا لخبراته وجهوده فى التوصل لعلاج قاطع لمرض أحد العيوب الخلقية للأمعاء وابتكاره لعملية لتصحيح كامل لعيب كامل يحمى الأمعاء من المرض، منذ أسبوع فى اليوم الأمريكي لصحة الأمعاء.

وأضاف: التكريم هو تكريم من قبل المرضى وليست الجهات أو الحكومات أهل بلدى هم أولى بما تبقى من أيام حياتى وسوف أضحى بما جنيته من أموال وأقوم بعمل لخدمة أهل بلدى كضريبة لدخول الجنة، وأتمنى ان يكون لى دور فى سنواتى القادمة وأفيد الجراحين فى مصر بما قدمته وأنا على وشك الانتهاء من مستشفى خيرى لخدمة المرضى من المنطقة كلها وسيتم من خلاله تدريب الجراحين حديثى التخرج وخلال أسابيع سيتم الإعلان عن مكان المستشفى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة