أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد فوز منتخب مصر للملاكمة للناشئين بـ7ميداليات منها 4 ذهب.. مدرب المنتخب: حققنا المركز الثاني بفارق ميدالية عن منتخب الجزائر الفائز بالبطولة.. ويؤكد: كنا من أقوى المنتخبات المشاركة

الجمعة، 31 يناير 2020 04:00 ص
بعد فوز منتخب مصر للملاكمة للناشئين بـ7ميداليات منها 4 ذهب.. مدرب المنتخب: حققنا المركز الثاني بفارق ميدالية عن منتخب الجزائر الفائز بالبطولة.. ويؤكد: كنا من أقوى المنتخبات المشاركة
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب المصري للملاكمة للناشئين المركز الثاني فى بطولة العرب للملاكمة للناشئين بقيادة الكابتن شريف هزع مدب المنتخب، والتي أقيمت فى دولة الكويت فى الفترة من 23 وحتى 29 يناير الجاري، بعدما حقق المنتخب 7ميداليات منهم 4ميداليات ذهب وميداليتين فضة وميدالية برونزية، فى المركز الثاني بعد منتخب الجزائر الذي احتل الصدارة بفارق ميدالية ذهب عن المنتخب المصري.

 

received_118711442796691
 


وحقق اللاعب الناشئ عمر جاد ابن قرية فيشا سليم مركز طنطا بمحافظة الغربية، ميداليه ذهبية لمصر ولمحافظة الغربية، فى البطولة، بعد مباراة قوية مع لاعب منتخب الجزائر والتي انتهت بفوز اللاعب الجزائري بفارق بسيط.

وكرم القائمون على البطولة بعثة المنتخب المصري  ومنحهم الميداليات والشهادات ، وتنتظر بعثة المنتخب تكريم وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للملاكمة فور وصول البعثة مساء اليوم لمصر.

من جانبه أجرى أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية اتصالا هاتفيا باللاعب عمر جاد ومدرب المنتخب وتهنئتهم ،بما حققته البعثة من انجاز فى البطولة، مؤكدا على ضرورة الاهتمام بأبطال المشروع القومي للناشئين وتوفير كامل الدعم لهم.

من جانبه اعرب  الكابتن شريف هزع المدير الفني لمنتخب مصر للملاكمة  للنائشين، لـ"اليوم السابع" ،عن سعادته بما حققته بعثة المنتخب من انجاز فى  البطولة العربية للملاكمة للناشئين ،والتي اقيمت  فى الكويت  الفترة من 23 وحتى 29يناير الجاري، مشيرا إلى أن المنتخب حقق  4 ميداليات ذهب و2 فضة وميدالية برونزية.

وأضاف أن البطولة شارك فيها 12 دولة عربية، وحققت مصر المركز الثاني برصيد 7 ميداليات بينما حقق منتخب الجزائر 8 ميداليات فى المركز الأول، مضيفا أنه تم تكريم المنتخب المصري  المشارك  فى البطولة، وتنتظر تكريم الاتحاد المصري للملاكمة، ووزارة الشباب والرياضة.

وأكد أن المنتخب المصري رغم عدم مشاركته بفريق كامل يضم 13لاعبا والمشاركة فقط بـ10لاعبين إلا أن الفريق كان من أقوى الفرق فى البطولة واستطعنا تحقيق 7ميداليات 4ذهب و2فضة وميدالية برونزية.

وأوضح أن  محافظة الغربية شاركت باللاعب عمر جاد ضمن المشروع القومي للناشئين، وحقق اللاعب ميدالية فضيه بفارق بسيط عن اللاعب الجزائري وشهدت المباراة منافسه قوية وانتهت بفوز اللاعب الجزائري بالميدالية الذهبية بفارق بسيط عن اللاعب عمر جاد.

received_180695803294034
 

 

وأكد مدب منتخب مصر للملاكمة للناشئين أن اللاعب عمر جاد  من أفضل الملاكمين الناشئين فى مصر، وهو ما اهله للانضمام لمنتخب مصر للملاكمة للناشئين، وفاز اللاعب فى دور الثمانية 5- صفر على لاعب دولة فلسطين، ثم فاز على لاعب دولة سوريا 5- صفر، ثم المباراة النهائية امام اللاعب الجزائري وكانت من أقوى المباريات فى البطولة وفاز اللاعب الجزائري بفارق بسيط.

وأعرب مدرب المنتخب عن سعادته بمستوى اللاعب ومهاراته القتالية واصراره على تحقيق ميدالية لمصر ولمحافظة الغربية فى البطولة، يلعب فى المشروع القومي للناشئين.

وأكد اللاعب عمر جاد صاحب الميدالية الفضية ابن محافظة الغربية، أنه اللاعب الوحيد من محافظة الغربية المشارك فى المنتخب، وهذه المرة الأولى التي يشارك فيها فى بطوله دولية ، وحقق فيها ميدالية فضية بعد منافسه قوية مع لاعب الجزائر، مشيرا أن سبق وأن شارك فى 3 بطولات محلية وحقق فى اخر بطولة الميدالية الذهبية.

received_574886333065349
 

 

وأضاف أنه مقيم بقرية فيشا سليم مركز طنطا، وكان ينظم وقته بين المذاكره والتدريب ووضع  جدولا زمنيا للدراسة والمذاكرة والتدريب، وكان ينتظم فى التدريب مع زملائه فى المشروع القومي للناشئين بالغربية، مشيرا أن الكابتن شريف هزع مدرب المنتخب الوطني للملاكمة للناشئين حرص على ضمه لصفوف المنتخب بعدما اعجب بمهاراته القتالية من بين زملائه فى المشروع، مؤكدا أن تنظيم الوقت بين التدريب والدراسة ساعده فى تحقيق حلمه والانضمام لمنتخب مصر والمشاركة فى أول بطولة دوليه له وتحقيق ميدالية فضية لمصر.

received_1067844940226522

واعرب اللاعب عن فخره وسعادته وسعادة اسرته بالميدالية الفضية التي حققها لمصر فى البطولة، رغم حزنه لعدم تحقيقه الميدالية الذهبية، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة القادمة والاجتهاد فى التمرين لتحقيق ميداليات ذهبيه فى البطولات القادمة.

وأضاف بأن والده يعمل محامي ووالدته تعمل مدرسه، ولديه شقيق وحيد بالفرقة الأولى بالكلية الجوية، وهو مثله الأعلى الذي يفتخر به والذي كان لاعبا للملاكمه وهو من شجعه على ممارسة اللاعب، متمنيا أن يصبح بطلا دوليا وأن يكون مثل شقيقه، ويلحق به بالكلية الجويه.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة