جوارديولا قبل قمة توتنهام ضد مانشستر سيتى: أنا ومورينيو كبرنا وعقلنا

الجمعة، 31 يناير 2020 04:23 م
جوارديولا قبل قمة توتنهام ضد مانشستر سيتى: أنا ومورينيو كبرنا وعقلنا مورينيو وجوارديولا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى عن علاقته بالبرتغالى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الفريقين، المقرر إقامتها الأحد المقبل على ملعب توتنهام الجديد فى لندن بقمة مباريات الجولة 25 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتلقى بيب سؤالا حول السر فى الهدوء الذى يشوب علاقة بمورينيو فى إنجلترا عكس ما كان يحدث فى إسبانيا عندما تولى تدريب برشلونة وتواجد البرتغالي مع ريال مدريد، وأكد المدرب الإسباني أنهما أصبحا مختلفين وأكثر عقلا واوضح قائلا: "ربما نحن الآن أكبر سنا وأكثر خبرة، لا أعرف، كان الأمر يتعلق بمؤتمر صحفي فقط إذا قلت شيئا أو إذا كان قال هو شيئاً ما ، أنا آسف لأن هذا لم يحدث".

وأضاف جوارديولا قائلا: "لقد واجهت مدربين مذهلين خلال مسيرتي، أمام مورينيو أو غيره أحاول أن أبذل قصارى جهدي، ويجب علي أن أتعلم ماذا يفعل مع فرقه. وأمام مدرب كبير، يجب عليك أن تكون منتبها".

وتابع: "لدي فكرة معينة لمباراة توتنهام، إنها مباراة خاصة ولدي فكرة لها، لكنني لن أفصح عنها. منذ اليوم الأول أعرف أنه إذا كانت لدي فكرة أو تشكيل خاطئ فسأتعرض للوم، وإذا استخدمت لاعبا لسبب ما، فيتعين علي اللاعب الآخر إقناعي بنفسه".

وعن الانتقالات قال: "لا يوجد سبب معين لعدم قيامي بأعمال في الأيام الأخيرة للميركاتو الشتوي، أحب أن أبدأ وأنهي الموسم مع نفس اللاعبين إن أمكن ذلك".

وعن الإصابات أوضح بيب قائلا: "أيمريك لابورت بخير، كان يعاني من الإجهاد، لم يكن مصابا، ربما يمكنه اللعب أمام توتنهام، ليروي ساني بدأ التدريب ويؤدي بشكل جيد بالفعل، من الجيد رؤيته مرة أخرى".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة بفارق 19 نقطة كاملة عن ليفربول المتصدر، بينما يأتى توتنهام في المركز السادس برصيد 34 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة