حظك اليوم الجمعة 31/1/2020 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. متزن وهادئ

الجمعة، 31 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 31/1/2020 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. متزن وهادئ برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 31/1/2020 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي، ويعد برج العقرب من الأبراج المائية التى تتميز بالهدوء والاتزان، فهو شخص طموح يسعى لتحقيق أهدافه مهما كانت صعوبتها واستحالتها، كما يتميز بعاطفته وحساسيته المفرطة ويثق فى الآخرين بسرعة لكنه لا يعبر عن مشاعره بسهولة خوفا من الخذلان، وعن أبرز عيوبه اتصافه بالعنف والغيرة على من يحب، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة إليسا

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

برج العقرب يحب أصدقاءه جدا وهو من الأشخاص الودودين مع زملائه فى العمل، لذلك الأغلب يلجأ إلى مواليد برج العقرب فى الأزمات وحل الخلافات، فهم بارعون فى هذا الأمر.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

مواليد برج العقرب يتصفون بالهدوء والاتزان والحكمة فى اتخاذ القرارات وهذا ما يجعل حياتهم العاطفية مستقرة فى الأغلب، فهم لا يحبون الدخول نقاشات حادة وبعيدين كل البعد عن الشد والجذب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

 عليك تجنب المشروبات المنبهة المليئة بالكافيين لأنها من الأسباب القوية التى تتسبب فى سهرك لساعات متأخرة من الليل، ويمكن استبدالها بمشروبات دافئة وأعشاب طبيعية قليلة السعرات كالينسون والنعناع.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القامة

حافظ على دائرة أصدقائك الذين يتمتعون بالطاقة الإيجابية، وتجنب الأشخاص السلبيين، واهتم أكثر بصحتك من خلال ممارسة التمارين الرياضية وتجنب السهر الذى قد يكون من أحد الأسباب التى تفقدك التركيز فى حياتك اليومية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة