أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان يدعم سيميونى قبل ديربى ريال مدريد ضد أتلتيكو ويؤكد بقاء بيل

الجمعة، 31 يناير 2020 03:40 م
زيدان يدعم سيميونى قبل ديربى ريال مدريد ضد أتلتيكو ويؤكد بقاء بيل زبدان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الدعم للأرجنتينى دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد قبل مباراة الفريقين غدا على ملعب سانتياجو برنابيو بقمة مباريات الجولة 22 من الدورى الإسبانى، وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم: "لا أفهم الانتقادات الموجهة إلى سيميونى، لكن الأمر لا يعتمد علينا. يعرف كل واحد وضعه وأعرف أن تشولو من أفضل المدربين. قلت منذ فترة وجيزة أن جوارديولا بالنسبة لى هو الأفضل. لقد أظهر ذلك دائماً ولا يغيّر رأى فيه أى شىء. نعرف جميعاً وضع المدربين، ولاسيما فى الفرق الكبيرة".

الريال ضد اتلتيكو مدريد

وقال عن الديربى: "إنها مباراة خاصة ونحب اللعب أمام جمهورنا. يحاولون دائماً دعمنا ونريد اللعب أمام أنظارهم، وأنا واثق من أنهم سيكونون هناك غداً، اللاعبون الـ25 يركزون بشكل كامل وهذا هو المهم".

وأضاف "لا ننظر إلى المباراة فى الفترة التحضيرية للموسم، كما لا ننظر على مباراة كأس السوبر الإسباني. مباراة الغد مختلفة، نعرف أنها ستكون مباراة معقدة، بالنسبة لهم أيضاً. آمل أن نشاهد مباراة رائعة في كرة القدم غداً. لا يجب مقارنة مباراة بأخرى، كل ديربى هى مباراة مختلفة. نريد الفوز بجميع المباريات وعدم فوزنا على أتلتيكو مدريد في البرنابيو في الليجا منذ عام 2012 يعني أن لدينا فرصة جديدة لكسر تلك الدينامية. لقد فزنا عليهم فى دارهم".

وعن وصول ريال مدريد لـ20 مباراة بدون هزيمة قال زيدان: "بإمكاني تسليط الضوء على العمل والثقة، الإيمان بما نقدمه. السر هو العمل، وهو مفتاح تحقيق الأمور. سنظهر غداً من جديد أننا نقدم جهداً كبيراً. نعمل جيداً ولدينا فريق متميز. أنا واثق من أننا سنخوض مباريات معقدة، ولكن المفتاح هو عمل الجميع. الشيء الأول هو الدفاع جيداً ثم بإمكاننا بناء هجمات جيدة. علينا إظهار ذلك ذلك ثلاثة أيام. هذا هو الأمر المعقد".

وتطرق للحديث عن هازارد قائلا: "إنه يتدرب شيئاً فشىء معنا. الأمر الجيد هو أن الجميع يريدون اللعب وهذا أهم شيء. لن نخاطر أبداً بأي لاعب".

وأتم تصريحاته بالحديث عن المثير للجدل جاريث بيل وقال: "إنه معنا وسأعوّل عليه. أنا لا أفكر في إمكانية رحيله. نحن جميعاً هنا للعب غداً وعليه أن يكون مستعداً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة