محافظ قنا يكرم شابين لشجاعتهما فى إنقاذ ركاب سيارة

الجمعة، 31 يناير 2020 01:35 م
محافظ قنا يكرم شابين لشجاعتهما فى إنقاذ ركاب سيارة محافظ قنا يكرم شابين
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، للمرة الثانية، الشابين اللذين أنقذا 16 مواطنا من الغرق فى حادث سقوط سيارة ميكروباص فى ترعة الشيخ عيسى فى الثانى من يناير الجارى، نظرا لما أظهراه من شجاعة فى إنقاذ الركاب وتقديرا لدورهما الإيجابي تجاه الواقعة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

واستقبل المحافظ المواطنيّن علي حسين أحمد وأحمد صلاح سيد ونقل لهما تحيات رئيس الجمهورية وقام بمنحهما مبلغ مالى كمكافأة لعملهم الشجاع  والذى حال دون وقوع أضرار في أرواح المواطنين .

من جانبهما أعرب الشابان عن شكرهما وتقديرهما للرئيس عبدالفتاح السيسى لحرصه على تكريمهما، مؤكدين أن ذلك يمثل فخرا واعتزازا وشرف عظيم أن يتم تكريمهم من قبل رئيس الجمهورية  .

وفى سياق آخر كرم اللواء أشرف الداودى محافظ قنا المواطن سعودى عبد الرحيم عبد الكريم لقيامه بجمع القمامة ووضعها في الصناديق ، وذلك بحضور حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى.

وأوضح محافظ قنا أنه أثناء تجوله فجرا بمنطقة الحميدات بمدينة قنا لاحظ قيام المواطن سعودى عبد الرحيم بشكل تطوعى بجمع القمامة الملقاة بالشوارع ووضعها في الصناديق المخصصة ، وقدم المحافظ شهادة تقدير ومكافاة مالية للمواطن معربا عن شكره وتقديره مشيرا الي انه مثالا يحتذي به بين أهالى المحافظة .

وأكد الداودى أن المواطن شريك أساسر فى نجاح منظومة النظافة خاصة مع التزامه بالقواعد الموضوعة بعدم إلقاء القمامة في الشارع ووضعها في الصناديق المخصصة لذلك من أجل الحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع والأماكن العامة .

يذكر أن اللواء اشرف الداودى محافظ قنا عقد اليوم اجتماعا موسعا مع رؤساء ومديرى المصانع والشركات الخاصة بالمحافظة لاستيفاء نسبة الـ5٪ فى التعيينات الخاصة بحضور العميد وليد البيلى سكرتير عام مساعد المحافظة، وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، واسعد اشرف مدير مديرية القوى العاملة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة