محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي ليفربول فى 2020 قبل لقاء ساوثهامبتون

الجمعة، 31 يناير 2020 12:30 م
محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي ليفربول فى 2020 قبل لقاء ساوثهامبتون محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي تألقه هذا الموسم قبل مواجهة ساوثهامبتون، المقرر إقامتها غدا السبت، ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما نجح في قيادة الريدز للفوز على وست هام 2-0 الأربعاء فى المباراة المؤجلة من الجولة 18 للبريميرليج على ملعب لندن الأوليمبي بتسجيله هدفًا وصناعة آخر لزميله تشامبرلين.

وقال الموقع الرسمى لنادي ليفربول إن هدف محمد صلاح الذى جاء من ركلة جزاء يعد الركلة التاسعة على التوالي التي ينفذها النجم المصرى بنجاح مع الريدز والهدف رقم 66 إجمالا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية موسم 2017-2018، وهو المعدل الأعلى لأى لاعب فى المسابقة خلال نفس الفترة.

وتصدر محمد صلاح قائمة هدافى ليفربول هذا الموسم بوصوله لهدفه السادس عشر فى كل المسابقات، من بينها 12 فى الدوري الإنجليزى، متفوقًا على ساديو مانى الذى سجل 15 هدفًا فى كل المسابقات، بينما يأتي روبيرتو فيرمينو في الترتيب الثالث بعشرة أهداف.

كذلك، أهدى صلاح تمريرة حاسمة لزميله أليكس أوكسليد-تشامبرلين ليسجل الهدف الثاني للريدز في المباراة، ليصبح الفرعون المصري قد سجل وصنع في نفس المباراة للمرة الرابعة عشرة، أكثر بخمس مباريات من أي لاعب آخر.

ويتصدر ليفربول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف، وسيكون في مهمة سهلة عندما يستضيف ساوثهامبتون غدا على ملعب أنفيلد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة