ملياردير يابانى يوقف البحث عن حبيبه يأخذها للقمر بسبب فشلهم فى اختبار الحب

الجمعة، 31 يناير 2020 02:41 م
ملياردير يابانى يوقف البحث عن حبيبه يأخذها للقمر بسبب فشلهم فى اختبار الحب الملياردير اليابانى يوساكو ميزاوا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الملياردير اليابانى يوساكو ميزاوا، الذى يعمل فى مجال الموضة، وقف البحث عن حبيبة يأخذها معه إلى القمر، وشعوره "بالندم"، وقال يوساكو ميزاوا، البالغ من العمر 44 عاما، إن وقف عملية البحث عن حبيبة تشاركه رحلة حول القمر تطلقها شركة سبيس إكس المملوكة لإيلون ماسك، جاء بعد أن غمرته مشاعر متباينة إزاء المشاركة.

 

وقال ميزاوا، حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوز عربية، إنه يشعر "بأسف بالغ" لقراره الانسحاب واعتذر لمن تقدمن للمنافسة وللعاملين فى "أبيما تي.في" فى تغريدات على حسابه على تويتر الذى يحظى بأكبر قدر من المتابعة فى اليابان إذ يزيد عدد متابعيه عن 7 ملايين.

وأشار إلى شعوره بالندم نظرا للوقت الذى بذلته الفتيات فى الرد على تغريدته، التى كان قد أعلن فيها، فى وقت سابق من الشهر الجارى، أنه يبحث عن فتاة أو سيدة غير متزوجة ممن تجاوزن العشرين من العمر على أن تدخل منافسة لتكون حبيبته من أجل إعداد فيلم وثائقى ستعرضه خدمة "أبيما تي.في" للبث.

 

ووفقا للمعلومات فقد تقدمت للمنافسة حوالى 28 ألف فتاة. يشار إلى أن ميزاوا سيكون أول مسافر إلى القمر فى العام 2023، فى رحلة خاصة تابعة لشركة "سبيس إكس"، التى يملكها الملياردير ورجل الأعمال إيلون ماسك.

 

وتحتوى استمارة التقدم، المنشورة على موقع البرنامج، الذى يحمل عنوان "عشاق القمر"، على الإنترنت "اختبارا للحب" تجيب فيه المتقدمات عن أسئلة تقيس مدى إمكانية انسجامهن مع ميزاوا، الذى انفصل مؤخرا عن صديقته الممثلة وعارضة الأزياء اليابانية أيامى جوريكي.

وتختار المتقدمات إجابة من عدة إجابات على أسئلة مثل "إذا كنت على متن طائرة خاصة إلى أين ستذهبين؟"، وتظهر للمتقدمات صورة للملياردير تتدرج من السعادة للحزن بناء على مجموع النقاط.

 

وكتب ميزاوا على موقع إلكترونى أنه يستقبل طلبات الانضمام للبرنامج: "مع تدفق مشاعر الوحدة والفراغ علي، هناك شيء واحد أفكر فيه: أن أستمر فى حب امرأة واحدة".

 

وأضاف: "أريد أن أعثر على شريكة حياة. ومع شريكة الحياة المستقبلية هذه، أود أن أصرخ معبرا عن الحب وداعيا للسلام العالمى من الفضاء الخارجي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة