أكرم القصاص - علا الشافعي

5 طرق لربط الاسكارف حول الرقبة.. "عشان تبقى شيك ومتدفى"

السبت، 04 يناير 2020 02:00 ص
5 طرق لربط الاسكارف حول الرقبة.. "عشان تبقى شيك ومتدفى" طرق مختلفة لربط اسكارف - أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل الكثير من الأشخاص ارتداء "اسكارف" أثناء الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء بإحدى الأماكن العامة، للشعور بالدفء فى فصل الشتاء، ولكن لتبدو أكثر أناقة وجاذبية عند ارتدائها يجب اختيار ألوان مميزة مع ربطها بشكل مميز ومناسب، والذى نتعرف عليه فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "realmenrealstyle".

طرق مختلفة لارتداء الاسكارف فى الشتاء:

- ثنى الاسكارف

يميل البعض إلى عدم ربط الـ"اسكارف" بأشكال مختلفة واتباع طريقة عملية أكثر من خلال ثنى الاسكارف حول الرقبة، والتى تعد أفضل طريقة للشعور بالدفء خاصة عند برودة الطقس، وتعتمد هذه الطريقة على سحب الوشاح فوق الرقبة، بأطوال متساوية على كل جانب، مع عدم ربطها.

فرد الكوفية
فرد الكوفية

لف الاسكارف مرة واحدة

يفضل أيضاً ربط الاسكارف بلفه حول العنق وجعل نهاية واحدة أطول من الأخرى، والتى تعطى الشعور بالدفء حول العنق، خاصة عند برودة الطقس أثناء الليل، وتعتمد هذه الطريقة على أخذ الطرف الطويل من الوشاح وجلبه حول الرقبة، لكن لا داعى للقيام بربط "الاسكارف"، ويمكن أن تكون نهايات الوشاح بأطوال غير متساوية.

لف الكوفية مرة واحدة
لف الكوفية مرة واحدة

 

ثنى الاسكارف حول الرقبة

يفضل ثني الاسكارف حول الرقبة، بجعل نهاية واحدة للوشاح أطول من الأخرى، من خلال أخذ الطرف الطويل من الاسكارف، وأخر قصير، ثم أخذ الطرف الطويل ثم ثنيه، وربطه بالطرف الأخر، من خلال فتحة بالقرب من ربطة العنق، حتى يظهر طرفى الوشاح واحد أطول من الآخر.

ثنى اسكارف أكثر من مرة
ثنى الاسكارف أكثر من مرة

 

ثنى الاسكارف مع تساوى الطول

يفضل ثني الاسكارف على الرقبة، والتأكد من أن كلا الطرفين متساوي الطول، ثم أخذ واحدة من طرفى الاسكارف وسحبها عبر الرقبة وفوق الكتف المعاكس، ثم  القيام بنفس الشيء مع الطرف الآخر، ولا حاجة لربط "الاسكارف"، لكن يجب ضبطه حول العنق إذا لزم الأمر.

4
ثنى اسكارف

 

طى الاسكارف بنصف العرض

تعتبر هذه الطريقة أنيقة لربط الاسكارف، كما إنها توفر الشعور بالدفء حول الرقبة خاصة عند الطقس البارد، وذلك من خلال طى الاسكارف بنصف العرض، ثم طي النصف مرة أخرى بالطول، ثم ثني الوشاح فوق الرقبة، وأحضار النهايات الفضفاضة خلال الفتحة التي تشكلها النهاية المطوية لربط العقدة، ثم شد الاسكارف حول الرقبة.

5
طى الاسكارف بنصف العرض









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة