الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى يدخل معسكرا مغلقا استعداداً لنادى مصر.. كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة طنطا.. المقاولون ينهى تحهيزاته لمواجهة المقاصة.. 6 مباريات متكافئة فى ختام الدور الأول للقسم الثانى

السبت، 04 يناير 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى يدخل معسكرا مغلقا استعداداً لنادى مصر.. كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة طنطا.. المقاولون ينهى تحهيزاته لمواجهة المقاصة.. 6 مباريات متكافئة فى ختام الدور الأول للقسم الثانى الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت الموافق 4 / 1 / 2020 العديد من الاحداث الرياضية سواء على صعيد منافسات كرة القدم أو الالعاب الأخرى .

الاهلى يدخل معسكرا مغلقا استعداداً لنادى مصر

يدخل النادي الأهلي اليوم السبت معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة نادي مصر، المقرر اقامتها غداً الأحد والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري العام ، ويستعيد الأهلي في مواجهة نادي مصر خدمات العديد من نجومه وعلى رأسهم حسين الشحات والنيجيري جونيور أجاي بعد تعافيهما من الإصابة فيما مازال موقف شريف أكرامي غامضاً بسبب معاناته من الآم السمّانة التى طاردته خلال الأيام الماضية والتي حرمته من التدريبات والمباريات الأخيرة وسيُعلن رينيه فايلر قائمة الفريق التى ستدخل معسكر الليلة عقب مران اليوم.

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة طنطا

وعلى نفس الوتيرة يدخل فريق الزمالك معسكراً مغلقا اليوم استعدادا لمباراة طنطا المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ 12 للدوري، حيث سيختار المدير الفني الفرنسي كارتيرون 21 لاعبا عقب مران اليوم ويغيب عن الفريق كل من طارق حامد وفرجاني ساسي للايقاف وحازم امام وعبد الله الجمعة للإصابة، فيما سيعود محمد عبد الغني للقائمة عقب انتهاء إيقافه والذي تسبب في غيابه عن مباراة اسوان.

في نفس السياق يدرس كارتيرون الاستمرار في الدفع باحمد عيد ناشئ الفريق في مركز الظهير الأيمن ، بعد تألقه في مباراة أسوان، علي ان يعود محمد عبد الغني لمركز المساك علي حساب محمود الونش بعد الأخطاء التي وقع فيها الأخير في مباراة أسوان.

المقاولون ينهى استعداداته لمواجهة المقاصة

يختتم اليوم، فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، استعداداته على أحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر، استعداداً لمواجهة مصر المقاصة في الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي يستضيفها استاد عثمان أحمد عثمان، في تمام الثانية والنصف عصر غداً الأحد، ويعمل عماد النحاس على رفع مستوى أداء اللاعبين، حيث أكد المدير الفني للمقاولون أنه يسعى خلال الفترة المقبلة لتحسين الأداء، بعد تراجع أداء اللاعبين في مباراة الاتحاد رغم حصد الثلاث نقاط.

6  مباريات متكافئة فى ختام الدور الأول للقسم الثانى

تختتم اليوم مباريات الدور الأول للقسم الثانى بست مواجهات غاية فى القوة والندية بالمجموعة الثانية بعد وصول المسابقة لمرحلة الجد وأصبح لكل نقطة حسابها سواء فى القمة أو القاع فبالرغم من تصدر سيراميكا كليوباترا لقمة المجموعة برصيد 24 نقطة وبفارق ست نقاط عن القناة أقرب المنافسين إلا أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة هيثم شعبان يخشى مفاجأت جمهورية شبين عندما يحل ضيفا ثقيلا عليهم بالمنوفية خاصة وأن أبناء شبين لديهم الطموح والرغبة على إحداث المفاجأة وتحقيق الفوز على أبناء سيراميكا لإيقاف تقدمهم نحو صدارة المجموعة

وفى لقاء لا يقل عن سابقه يستقبل منتخب السويس صاحب المركز الثالث برصيد 16 نقطة نظيره القناة الذى يحتل الوصافة برصيد 18 نقطة فى مواجهة قوية بين الفريقين خاصة وأن مبارياتهم دائما ما تحفل بالإثارة والندية بالإضافة إلى أن تلك المباراة تحدد منافسة أحدهما على الصعود بجانب سيراميكا ، كما يخرج الترسانة بقيادة محمد صلاح لمواجهة كوكاكولا على ستاد الكلية الحربية فى مواجهة صعبة للطرفين يسعى فيها الطرفان إلى حصد الثلاث نقاط للتقدم خطوة فى جدول الترتيب خاصة الشواكيش الذة يحتلون المركز العاشر برصيد 9 نقاط ويسعون إلى الوصول للنقطة 12 قبل نهاية الدور .

فى الوقت نفسه يستضيف المريخ المترنح صاحب الـ6 نقاط نظيره بتروجت المنتشى بفوزه الأخير على النجوم بهدفين مقابل للاشئ ووصوله للنقطة الـ12 بينما يحاول أبناء بورسعيد الهروب من مؤخرة الجدول وتحقيق الفوز الثانى بالمسابقة ، كما يستضيف النجوم فى المباراة الأولى لأحمد عيد عبد الملك فريق الزرقا الذى يقوده عبد اللطيف الدومانى فى لقاء تعديل المسار للفريقين فالنجوم خسرت أخر مباراتين أمام سيراميكا وبتروجت وهو ما جمد رصيد عند 11 نقطة فى المركز التاسع ، بينما نجح الزرقا فى تحقيق تعادلين مع الدومانى فى اللقاءين الأخيرين أمام كوكاكولا والسويس .

وفى لقاء منطقة الوسط يستضيف النصر نظيره الداخلية فى لقاء صعب للفريقين فأبناء السيد عيد حققوا فوزا غاليا فى الجولة الأخيرة على الترسانة بهدفين مقابل هدف وهو ما رفع رصيدهم إلى 14 نقطة بينما نجح أبناء هشام زكريا فى تحقيق فوز غالى الجولة الماضية على شبين بهدف مقابل للاشئ رفع رصيدهم إلى 16 نقطة  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة