أكرم القصاص - علا الشافعي

السجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهمين بالاتجار فى الهيروين بسوهاج

السبت، 04 يناير 2020 01:36 م
السجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهمين بالاتجار فى الهيروين بسوهاج حبس - ارشيفية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت، بمعاقبة المتهم " محمد.أ.ع" 28  سنة عامل، بالسجن  المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار فى الهيروين ، بدائرة قسم ثانى سوهاج.

 صدر الحكم برئاسة المستشار جمال عوض، وعضوية المستشارين محمد الليثى ووئام سامى نجيب  بأمانة سر سيد على بكر  .

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2019  بدائرة قسم ثانى سوهاج ، عندما وردت معلومات لضباط مباحث القسم ، تفيد قيام المتهم  بالاتجار فى الهيروين ، وترويج بضاعته على الشباب، والمتعاطين وأصحاب الكيف وراغبى الشراء  من الشباب  ، وعقب  تقنين الإجراءات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهم  وبحوزته 30 لفافة هيروين  كانت معدة للبيع.

 وبمواجهته اعترف بالاتجار فى الهيروين و التحفظ على المضبوطات، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق  وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

وفى سياق متصل قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم السبت ، بمعاقبة المتهمين  "محمود .ب"  ، و"محمد.م" بالحبس 3 شهور  وغرامة 10 الاف  جنيه ، لكل منهما  لحيازتهما كمية من الحشيش ، بدائرة قسم ثانى سوهاج.

 صدر الحكم برئاسة المستشار جمال عوض، وعضوية المستشارين محمد الليثى ووئام سامى نجيب  بأمانة سر سيد على بكر  .

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2019  ، عندما وردت معلومات لضباط مباحث القسم، تفيد قيام المتهمين   بحيازة كمية من مخدر الحشيش، وعقب  تقنين الإجراءات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهمين   وبحوزتهما عدد من قطع الحشيش  كانت معدة للبيع.

 وبمواجهتهما  اعترفا بحيازتهما لمخدر الحشيش وبعرضهما على النيابة  قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق  وتمت إحالتهما  إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة