العثور على جثة شاب بنهر النيل بالقناطر الخيرية

السبت، 04 يناير 2020 06:44 م
العثور على جثة شاب بنهر النيل بالقناطر الخيرية جثة - أرشيفية
القليوبية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثرت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم السبت، على جثة بشاطئ النيل بالقناطر الخيرية بها عدة إصابات، جرى نقلها إلى مستشفى القناطر الخيرية العام، وجارى تكثيف الجهود لتحديد هويته وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وتكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية من جهودها للوصول لمعرفة المجنى عليه والتوصل لأسباب الواقعة، حيث جرى عمل نشرة تغيب بأوصاف المجنى عليه لسرعة التعرف على هويته.

 

وقررت نيابة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية عرض الجثة على الطب الشرعى لمناظرتها لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها عقب ذلك، كما أمرت النيابة العامة بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

 

تلقى المقدم محمد عشماوى رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة بالبر الغربى من النيل بها آثار دماء.

 

وأخطر اللواء جمال الرشيدى مدير الأمن، فانتقل العميد ياسر منصور مدير المسطحات بالقناطر الخيرية وأحمد الخولى رئيس فرع البحث الجنائى، وبمناظرة الجثه تبين أنها لشاب فى العقد الرابع من العمر ويرتدى ملابسه كاملة وبه جرح قطعى فى بالفخذ الأيمن وجرح آخر فى الفم ولا توجد أى أوراق تدل عن شخصيته ويرتدى ساعة يد وتوجد آثار دماء فى مكان العثور على الجثة.

 

جرى نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة، وتكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية من جهودها للوصول لمعرفة المجنى عليه والتوصل لأسباب الواقعة، حيث جرى عمل نشرة تغيب بأوصاف المجنى عليه لسرعة التعرف على هويته.

 

وتولت نيابة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية برئاسة المستشار محمد الفايد التحقيقات، وقررت النيابة العامة عرض الجثة على الطب الشرعى لمناظرتها لبيان سبب الوفاة وما بها من إصابات ظاهرية أو أخرى بجسد المجنى علية والتصريح بدفنها عقب ذلك، كما أمرت النيابة العامة بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة