أكرم القصاص - علا الشافعي

العثور على شاب مقتول بمنطقة زراعية فى الجيزة

السبت، 04 يناير 2020 03:50 م
العثور على شاب مقتول بمنطقة زراعية فى الجيزة جثة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها، لكشف غموض العثور على جثة شاب، ملقاة بأرض زراعية، وأفادت معاينة ومناظرة رجال المباحث لجثة المجنى عليه، وجود إصابات بوجهه، بالإضافة إلى احتمالية تعرضه للخنق، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص، بمنطقة زراعية، بجوار مجرى مائى، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة شاب، يبلغ من العمر ما يقرب من 30 عاما، يرتدى ملابسه كاملة، وبه إصابات بالوجه، بالإضافة إلى وجود إصاباة أخرى بجسده، واحتمالية تعرضه للخنق.

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وجارى تكثيف التحريات، لكشف هوية المجنى عليه، وباشرت النيابة التحقيق.

 

ومن جانب اخر ذكر شهود عيان فى واقعة مقتل فرد أمن خاص، على يد عديله بإمبابة، أن المجنى عليه كان دائم الخلاف مع زوجته، مما دفعها لإقامة دعوى خلع للانفصال عنه، حيث تركت له منزل الزوجية، وأقامت لدى أسرتها، ويوم الحادث شاهد القتيل شقيقة زوجته بأحد الأسواق بمنطقة إمبابة، مما دفعه للاعتداء عليها بالضرب، وهو ما دفع زوجها للتشاجر معه، وإطلاق النار عليه، مما أسفر عن مقتله، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، كما تم الاستماع لأقوال شهود العيان، وحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة تشريح الجثة، والتصريح بدفنها، وباشرت التحقيق.

 

وشهدت منطقة إمبابة أول جريمة قتل بمحافظة الجيزة، فى العام الجديد 2020، حيث قتل عامل عديله بإطلاق النار عليه، بسبب اعتداء القتيل على زوجة المتهم بالضرب نتيجة خلافات أسرية سابقة.

 

تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغًا يفيد مقتل فرد أمن خاص نتيجة إطلاق النار عليه من فرد خرطوش، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين للمقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، أن المجنى عليه اعتدى على شقيقة زوجته بالضرب بسبب خلافات أسرية، مما دفع زوجها لإطلاق النار عليه انتقاما لزوجته.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وانتقلت النيابة لمناظرة جثة المجنى عليه، وتولت التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة