المتحدث باسم العاصمة الإدارية: الانتهاء من 75% بالحى الحكومى قبل نقل الموظفين

السبت، 04 يناير 2020 09:57 م
المتحدث باسم العاصمة الإدارية: الانتهاء من 75% بالحى الحكومى قبل نقل الموظفين العميد خالد الحسينى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العميد خالد الحسيني، المتحدث باسم العاصمة الإدارية، إن اهتمام الدولة يلمسه الجميع بالزيارات الدورية التى يجريها المسئولين بالدولة، مشيراً إلى أن رئيس مجلس الوزراء زار العاصمة الإدارية صباح اليوم، وأجري جولة تفقدية.
 
وأضاف خالد الحسيني، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، تقديم الإعلامية لنبي عسل، وحسام الحداد، المذاع عبر فضائية الحياة، أن رئيس الوزراء مر اليوم على الكثير من المشاريع التي تقام فى العاصمة الإدارية، ونحن حالياً شغلنا الشاغل الانتهاء من الحي الحكومي.
 
وتابع المتحدث باسم العاصمة الإدارية، أن الحي الحكومي سيستوعب حوالي 52 ألف موظف، ووصلنا لنسبة تنفيذ تجاوزت 75% بالحي بالحكومي، كما أن الموقف التنفيذي يحسب لكل شيء، وهناك مسرح مفتوح وخدمات مختلفة للموظفين، وكذلك نسب مساحات خضراء، وجاري التشطيب النهائي.
 
 كان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت ، بجولة لتفقد موقف تنفيذ الأعمال بالحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة، والأحياء السكنية، ومنطقة الحديقة المركزية، وحى المال والأعمال، فضلًا عن منطقة الأبراج، ورافقه فى الجولة الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعدد كبير من المسئولين.
 
واستمع رئيس الوزراء خلال زيارته إلى عرض قدّمه اللواء شعبان ضاحى، المسئول عن مشروعات رئيس الهيئة الهندسية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضمن المخطط العام لمنطقة الوزارات وشركات المقاولات التى تتولى أعمال التنفيذ، وكذا نسب الإنجاز التى تمت فى الحى الحكومى، حيث تتراوح نسب التنفيذ ما بين 71% و88%، وكذا معدلات تنفيذ شركات المقاولات العاملة بالمشروع فى الأعمال المسندة إليها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة