أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تطلب التحريات والتقرير الجنائى حول حريق وانفجار أسطوانة غاز ببولاق

السبت، 04 يناير 2020 01:21 م
النيابة تطلب التحريات والتقرير الجنائى حول حريق وانفجار أسطوانة غاز ببولاق حريق - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت النيابة العامة فى جنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول نشوب حريق هائل بعقار، أدى إلى انفجار أسطوانة غاز ببولاق الدكرور، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

 

وطلبت جهات التحقيق تقرير المعمل الجنائي بشأن فحص الأدلة التى تم جمعها من موقع الحريق، وأمرت بتشكيل لجنة لفحص العقارات المتضررة جراء انفجار اسطوانة غاز من أثر الحريق.

 

وكان شهود عيان قالوا، أن الحادث أسفر عن إصابة شخصين باختناق، وتم إسعافهما، دون وقوع خسائر بالأرواح، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، قبل امتداده للعقارات المجاورة.

 

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق بعقار، بمنطقة صفط اللبن فى بولاق الدكرور، فانتقل على الفور رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم محاصرة النيران وإخمادها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

طلبت النيابة العامة فى جنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول حريق نشب نتيجة تسرب من ماسورة غاز طبيعى، بمنطقة صفط اللبن ببولاق الدكرور اليوم الجمعة، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، كما طلبت تقرير المعمل الجنائى حول الواقعة، لمعرفة أسباب التسرب، وكيفية اشتعال النيران.

 

 تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق نتيجة تسرب من ماسورة غاز طبيعى، بمنطقة صفط اللبن، انتقل على الفور رجال الحماية المدنية، وتمكنوا من إغلاق المحبس الموصل للماسورة، والسيطرة على النيران وإخمادها دون وقوع إصابات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وشهدت منطقة صفط اللبن اليوم ايضا، حريق فى محل تجارى، وانتقل رجال الحماية المدنية بالجيزة إلى محل الواقعة، وتمكنوا من السيطرة على الحريق وإخماده، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

كما تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق بأحدا لمحلات، بمنطقة صفط اللبن ببولاق الدكرور، انتقل على الفور رجال الحماية المدنية، وتمكنوا من السيطرة على النيران وإخمادها، قبل امتدادها للعقارات المجاورة، دون وقوع إصابات، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة