اليوم.. حمدى الوزير يبدأ تصوير مشاهده فى "خالد بن الوليد"

السبت، 04 يناير 2020 10:00 ص
اليوم.. حمدى الوزير يبدأ تصوير مشاهده فى "خالد بن الوليد" حمدى الوزير
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ الفنان حمدى الوزير، اليوم السبت، تصوير أول مشاهده فى مسلسل "سيف الله" عن سيرة الصحابى خالد بن الوليد، وذلك بمنطقة الحزام الأخضر، للمخرج رؤوف عبد العزيز وبطولة النجم عمرو يوسف، وإنتاج شركة سينرجى، كتب السيناريو والحوار إسلام حافظ.

حمدى الوزير يجسد ضمن أحداث المسلسل شخصية طلحة بن خويلد الأسدى وهو شخصية رجل ممن ارتدوا بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم، وقال الوزير تعليقا على الدور فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "أسعد بهذا الدور لأنه يمتلك مشاعر متباينة، تظهر مع محاربته أبو بكر الصديق ثم توبته فيما بعد ورجوعه للمحاربة ضمن جيوش المسلمين".

 

ويشارك فى المسلسل كل من بيومى فؤاد، حمدى الوزير، سوسن بدر، يوسف شعبان، وسيتم الإعلان عن أسماء باقى الممثلين خلال الأيام المقبلة، خاصة أن المسلسل يضم أكثر من 130 ممثلا، كما وضعت له شركة سينرجى ميزانية ضخمة كى يظهر المسلسل بشكل يليق بمكانة المصريين فى الوطن العربى.

وكان النجم عمرو يوسف قد خضع لتدريبات مكثفة على ركوب الخيل والضرب بالسيوف والأكشن وخوض المعارك فى الصحراء على يد متخصين أجانب، بالإضافة إلى تدريبات بدينة جسمانية لتظهر قوته فى شخصية "خالد بن الوليد"، حيث إنه كان من أعظم المحاربين فى تاريخ الإسلام.

 

ويعد مسلسل "خالد بن الوليد" بمثابة التعاون الثاني الذي يجمع إسلام حافظ بالمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما حققا سويا نجاحا كبيرا بمسلسل قمر هادى بطولة النجم هانى سلامة، وهادى الجيار، ويسرا اللوزى.

يذكر أن الفنان حمدى الوزير علق على واقعة تحرش "المنصورة"، ووصف الحادثة بالعمل غير الإنسانى على الإطلاق، وقال: "دى قلة أدب.. والمتحرش مريض نفسى، وأى خارج عن المجتمع أعتبره مصاب بأحد الأمراض النفسية".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة