تعرف علي أبرز النجوم المشاركين في " Coachella festival " لعام 2020

السبت، 04 يناير 2020 11:00 م
تعرف علي أبرز النجوم المشاركين في " Coachella festival " لعام 2020 نجوم Coachella festival لعام 2020
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن القائمون علي مهرجان " Coachella Valley Music and Arts Festival" لعام 2020 عن بعض أهم الاسماء التي من المقرر أن تشارك في فعاليات المهرجان الذي ينتظره قطاع كبيرمن محبي وعشاق الموسيقي والغناء في العالم .

يأتي في المقدمة النجم العالمي ترافيس سكوت الذي يتمتع بشعبية جارفة حول العالم، والذي قدم عدد هائل من الأعمال الغنائية الناجحة و أبرزهم " Highest In The Room " التي حصدت سلسلة طويلة من النجاحات خلال 2019، كما يشارك في مهرجان "Coachella festival " لعام 2020 فرقة الروك الأمريكية Rage Against the Machine و مغني الراب الشهير فرانك أوشن .

ترافيس سكوت

ترافيس سكوت

 

كما يشارك في هذا الحدث عدد كبير من النجوم منهم كيلفن هاريس و بيج شون، أيضا يشارك بالفعاليات  لويس كابالدي و Charlie XCX و النجم العالمي ليل ناس أكس التي استطاع ان يحقق الكثيرمن النجاحات خلال عام 2019 ، وخلت القائمة النجمة العالمية لانا ديل راي التي تتميز بموهبتها الفريدة وشعبيتها الجارفة حول العالم، وتشارك أيضا النجمة الإنجليزية FKA twigs وغيرها من الأسماء البارزة علي الساحة الغنائية .

FKA twigs   2

FKA twigs 

 

يقام Coachella festival في إنديو بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية و ذلك كل عام حيث يحضرها الآلاف من عشاق الموسيقي والغناء من مختلف الأعمار، وعن فعاليات المهرجان لهذا العام من المقرر أن تكون في 10 الي 12 أبريل ، ومن 17 الي 19 أبريل القادم .

فرانك اوشن

فرانك اوشن

لانا ديل راي

لانا ديل راي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة