صحة الإسكندرية تنظم مؤتمر العلاج الطبيعى بمشاركة 300 طبيب

السبت، 04 يناير 2020 03:57 ص
صحة الإسكندرية تنظم مؤتمر العلاج الطبيعى بمشاركة 300 طبيب جانب من المؤتمر
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الصحة بالإسكندرية، عن تنظيم مؤتمر "العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل القائم على الدليل، الذى نظمته نقابة العلاج الطبيعى بالإسكندرية بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، بقاعة المؤتمرات الكبرى بكلية الطب جامعة الإسكندرية، وبحضور قيادات مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية والهيئة العامة للتأمين الصحى.

وأشار بيان صادر من مديرية الصحة بالإسكندرية، أن الدكتور علاء عثمان  وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية والدكتور سامى سعد نقيب العلاج الطبيعى قد افتتحا المؤتمر العلمى الرابع للعلاج الطبيعى بالإسكندرية .

وأكد الدكتور عمر بن الخطاب على مدير إدارة العلاج الطبيعى بمديرية الشئون الصحية ورئيس النقابة الفرعية للعلاج الطبيعى بالإسكندرية أن المؤتمر حضره ما يزيد عن 300 من أخصائيي العلاج الطبيعي من مختلف المحافظات وناقش 30 بحث علمي مقدم من أساتذة كليات الطب وكليات العلاج الطبيعى فى موضوعات رئيسة أهمها : الجديد فى جراحات العظام للاطفال ذوى الاحتياجات الخاصة ، ودور العلاج الطبيعي في إصابات الملاعب ، فريق التشخيص العلاج للأطفال المرضى بالشلل الدماغى.

وكان الدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية يرافقه الدكتور أيمن حليم مدير عام منطقة غرب الإسكندرية الطبية ، والدكتورة صافيناز رمضان مديرعام الشئون العلاجية بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية ، قد افتتح قسم الاطفال الداخلى الجديد ووحدة العزل للأمراض المعدية بمستشفى الجمهورية العام غرب الإسكندرية.

وقدم "عثمان "خلال الافتتاح درع تكريم باسم المستشفى إلى الدكتور "سمير خضر"  أستاذ الحساسية والمناعة بكلية الطب جامعة الإسكندرية ، تقديرا لمساهمته البارزة في دعم المستشفيات التابعة لمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة