أكرم القصاص - علا الشافعي

"كلام ستات".. رجل يتحول إلى "كرسى" لتجلس زوجته الحامل

السبت، 04 يناير 2020 06:52 م
"كلام ستات".. رجل يتحول إلى "كرسى" لتجلس زوجته الحامل كلام ستات
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روت الفنانة هيدى كرم، قصة رجل تحول إلى "كرسى" لتجلس زوجته الحامل، مشيرة إلى أن المرأة الحامل تتعرض إلى حيالات إعياء وتعب، ولكن الرجل الصينى، تحول إلى كرسى ليساعدها على الجلوس.

ووصفت هيدى كرم خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، على فضائية "ON E"، الموقف بأنه "تعبير رائع عن الحب".

ومن جانبها علقت الفنانة نهال عنبر، قائلة : "والله جدع جداً، ومفيش أى راجل يعمل كده، الراجل والست، الزوجين بالذات مفيش مقاييس بينهم، ولازم يكون عندهم عطاء لبعض".

وتابعت الفنانة ندى رحمى: "فيه مواقف بشوفها وسط شباب الجامعة بالذات، لو ولد وبنت مخطوبين، بيربطلها رباط الجزمة، بشوفه راجل قمة فى الرومانسية وميقللش من رجولته".

وكان زوج أقام دعوى نشوز، ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بالجيزة، ادعى فيها خروجها عن طاعته، موضحا:" زوجتى دمرت حياتي، وتسببت بفصلي من العمل، بسبب غضب حماتي مني، وقررت بعدها معاقبتي".

وأوضح الزوج محمد عبداللاه، البالغ من العمر 35 عاما:" تزوجت منذ 7 سنوات، كنت فيها زوج خاضع، لم أقصر يوماً فى حقها، ولكنها أنقلبت على بسبب والداتها ورفضى لتدخلها فى حياتي، وسيطرتها على حياتنا الزوجية، ما دفعنى لترك المنزل لهم معظم الوقت، حتى أحاول أن أتفادي الخلافات معها".

وأضاف:"زوجتى حبستنى 6 أشهر باتهامات زور بتبديدي منقولات بـ160 ألف جنيه، بحجة أنى زعلت حماتي، رغم أننى تحملتها وأهلها طوال سنوات، أنفق عليهم من مالي الخاص".

وتابع الزوج:" لاحقتنى وعنفتني، وحرمتنى من أبنائي طوال 32 شهرا، لتجبرني عن التنازل عن شقتى لها، وقامت بالتعدى علي بالضرب والإساءة أمام الجيران، وإنقاذي من قبضتها أكثر من مرة، وتحريري بلاغات بالوقائع.

يذكر أن المحكمة عرضت الصلح بين الزوجين، وانتهت إلى استحكام الخلاف، وأجلتها عدة جلسات لمراجعة الزوجين بحسب القانون، بناء على محاولة التوفيق بينهما حرصا على مستقبل الأبناء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة