ماكدونالدز تعتذر لبريطانى مسلم بسبب وجبة خطأ من لحم الخنزير.. اعرف الحكاية

السبت، 04 يناير 2020 07:44 م
ماكدونالدز تعتذر لبريطانى مسلم بسبب وجبة خطأ من لحم الخنزير.. اعرف الحكاية ماكدونالدز تعتذر لرجل مسلم فى بريطانيا
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدم رجل مسلم فى بريطانيا، بعدما حصل على وجبة خاطئة من مطعم الوجبات السريعة ماكدونالدز، وقد تلقى الرجل الذى يدعى فداء حسين، من سمول هيث، فى برمنجهام، طلب خاطئ يحتوى على لحم الخنزير، بدلًا من وجبة إفطاره التى طلبها خالية من أى لحوم.

 

فداء حسين، من برمنجهام، تذوق ساندوتش لحم الخنزير، ثم تركه كونه تجنب تناول اللحوم طوال حياته بما يتماشى مع معتقداته الدينية، فيما طالب الرجل البالغ من العمر 49 عامًا، الآن بالاعتذار والتعويض من عملاق الوجبات السريعة بعد إجباره على تناول اللحم.

الرجل البريطانى صاحب الشكوى من مطعم ماكدونالدز فى برمنجهام
الرجل البريطانى صاحب الشكوى من مطعم ماكدونالدز فى برمنجهام

 

ويقول فداء حسين، إنه يذهب بالسيارة إلى مطعم ماكدونالدز فى سمول هيث، للحصول على وجبة الإفطار كل صباح، والتى تشمل البيض والجبن وقطعة بطاطس وكوب من القهوة، ومن ثم التوجه بها إلى منزله لتناولها هناك، وأوضح أنه فى 17 ديسمبر، قام برحلته المعتادة إلى مطعم Coventry Road  وأخذ الطعام إلى المنزل.

 

وأضاف – حسب ما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية - "لقد وثقت بهم.. وعرفت على الفور عندما تذوقت اللحم.. كان الطعم مروعًا، كنت أعرف على الفور وبصقت ذلك.. هذا خطأ تمامًا.. إنه موضوع حساس، يمكن أن يحدث لأى شخص نباتى أو إذا كان شخص ما يتبع نظامًا غذائيًا معينًا"، موضحًا أنه عاد فورًا إلى المطعم وتحدث مع مديريه، الذين نصحوه بتقديم شكوى عبر الإنترنت ليوضح التفاصيل الموجودة على ظهر إيصاله، وقال "جاء ذلك بعدما حاولت إحدى مديرى الفرع أن تطالبنى بإمكانية الحفاظ على الهدوء والتعامل مع الأزمة داخل المتجر، لكن من الواضح أننى لم أكن سعيدًا على الإطلاق".

 

وتابع "أنا مسلم ولى لحية جميلة طويلة وفخور بذلك حتى عرفوا.. ولقد أبقيت نفسى بعيدًا عن ذلك – أى لحم الخنزير - طوال حياتى.. ماكدونالدز اسم كبير، ويجب ألا يرتكبوا أخطاء من هذا القبيل"، وقال إنه تم إعطاؤه بديلاً للبيض والجبن، فيما اتصل بالمكتب الرئيسى للشركة والذى يزعم أنه أرسله بالبريد الإلكترونى، ليقول إن الأمر قد تم حله لأنه قبل وجبة بديلة.

وجبة لحم الخنزير من ماكدونالدز
وجبة لحم الخنزير من ماكدونالدز

 

فيما نفت ماكدونالدز هذا، وتقول إنها لا تزال تعمل على حل الشكوى، وعلى الرغم من أن سلسلة المطاعم قدمت قسائم وجبات للرجل المسلم فدائى حسين، إلا أنه غير سعيد بالنتيجة، وقال: "أود الاعتذار والتعويض المالى.. أشعر بخيبة أمل كبيرة.. وأنا ضحية.

 

بدورها، قالت متحدثة باسم ماكدونالدز: "لدينا عدد من التدابير المعمول بها لتجنب الطلبات غير الدقيقة.. ونود أن نعتذر للعميل، لأننا لم نلتزم بهذه المعايير فى هذه المناسبة.. ندرك أنه من غير المقبول تقديم اللحوم عندما يتم طلب منتج نباتى.. بمجرد لفت انتباه المطعم، اعتذر للعميل وقدم طلبًا بديلاً.. ونحن نتفهم أن العميل على اتصال حاليًا بفريق خدمات العملاء لدينا للمساعدة فى إيجاد حل."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة