أكرم القصاص - علا الشافعي

نادية لطفى تشكر جمهورها بمناسبة ذكرى ميلادها.. وتؤكد: برج الجدى مسيطر

السبت، 04 يناير 2020 05:00 ص
نادية لطفى تشكر جمهورها بمناسبة ذكرى ميلادها.. وتؤكد: برج الجدى مسيطر نادية لطفى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت النجمة الكبيرة "نادية لطفى"، الشكر لجمهورها فى مصر والوطن العربى، معربة عن سعادتها بالاحتفاء الذى قامت به الفنانة إلهام شاهين، فى ذكرى عيد ميلادها.

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساءdmc"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، على شاشة "dmc"، إن هناك فنانين كثر مواليد برج "الجدى"، مضيفة: "اتضح إن نسبة مواليد برج الجدى كتير جدًا.. برج الجدى مسيطر".

وأكدت ارتباطها الكبير بالعديد من الفنانين والفنانات، وأبرزهم الفنانة دلال عبد العزيز.

وحلت بالأمس ذكرى ميلاد النجمة الكبيرة "نادية لطفى"، التى تميزت بأعمالها الخالدة حتى اليوم، وهى من أشهر الممثلات فى تاريخ مصر ، وولدت فى 3 يناير عام 1937، وأسمها الحقيقي هو بولا محمد لطفى، من مواليد منطقة الوايلي فى القاهرة، وتعتبر من أكثر الفنانات التى تشتهر بمواقفها السياسية المختلفة وأهمها دورها فى حرب 6 أكتوبر وفضحها لجرائم إسرائيل خلال حصار بيروت.

وقامت الفنانة نادية لطفى، بنقل مقر إقامتها، إلى مستشفى القصر العينى، أثناء حرب السادس من أكتوبر بين الجرحى من أجل رعايتهم، وتؤكد دائما إنها تعتز بهذه الفترة كثيرًا، بالإضافة إلى أنها تشعر بالفخر من دورها الكبير في هذه الحرب، التى قررت ألا يكون مقتصر فقط على الأفلام السينمائية.

أما فى حصار بيروت عام 1982، ذهبت في رحلة شهيرة إلى لبنان، أثناء حصار بيروت، ووقفت مع المقاومة الفلسطينية، وقامت بتسجيل ما حدث من مجازر، ونقلته لمحطات تلفزيون عالمية، مما دفع العديد من الصحف والقنوات للقول بأن كاميرا نادية لطفى التى رصدت ما قام به السفاح الإسرائيلي في صبرا وشاتيلا، لم تكن كاميرا بل كانت مدفع رشاش فى وجه القوات الإسرائيلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة