القبض على أمريكى قتل كلاب جيرانه لسلخها وصناعة معطف من جلودها

الأحد، 05 يناير 2020 11:10 ص
القبض على أمريكى قتل كلاب جيرانه لسلخها وصناعة معطف من جلودها المتهم جوناثان دي واتكينز
هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت السلطات الأمنية بولاية كنتاكي الأمريكية  القبض على أمريكى زعم أنه سلخ 4 من كلاب جيرانه لصنع معطف، ووجِّهت إليه اتهامات بتعذيب الحيوانات، حيث تم القبض على جوناثان دى واتكينز (38 عاماً) نهاية ديسمبر بعد قيام جيرانه الإبلاغ عنه، وفقاً مانشرته وسائل إعلام أمريكية محلية.

وأكد جار واتكينز الذى قام بإبلاغ السلطات بالولايه أن المتهم جاء جاء إلى منزله في وقت سابق وطلب سيجارة مؤكدا أن المتهم كانت ملابسه ملطخة بكم كبير من الدم، وبعد أن سأله عما حدث وسبب الدماء على ملابسه قال له إنه كان يسلخ كلاب الجيران لصناعة معطف لنفسه من جلودها.

لكن الجار لم يصدقه فى البداية واعتبره يمزح، لأنه كان يعرف أن واتكينز كان مصاباً بمرض عقلى فى الماضى، يؤثر على تصرفاته .

لكن بعد ساعات، رأى الجار ما بدا أنها جلود وجيف وعظام كلاب ملقاة أمام الشرفة الأمامية لمنزل واتكينز. وقال الجار للشرطة إنه فقد كلبين ويعتقد أن جاراً آخر فقد كلبين آخرين أيضاً.

انتقلت الشرطة لمنزل المتهم بعد تلقيهم البلاغ حيث وجد  واتكينز في منزله ومعه سكين و بها آثار دماء وعلى ملابسه أيضا ، وعندما سأله الشرطي من أين أتت الدماء، أجاب واتكينز: "أصنع لنفسي معطفاً من الكلاب"، بحسب مذكرة توقيف المتهم. وأبلغ واتكينز الشرطي بأنه طعن الكلاب وسلخها.

تم إحالة المتهم إلى المحاكمة وعقدت له جلسه إستماع  وأكد المتهم خلال إعترافاته أنه يقوم بطعن الكلاب وسلخ جلودها لصناعة معطف لنفسه وأمر القاضي جيمي ماركوم بتعيين محامي للدفاع عن واتكينز وأمر باحتجازه دون كفالة، وعرضه على هيئة طبية لإجراء فحص نفسي له.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة