تركي آل الشيخ ينشر فيديو بقميص ألميريا مع الأسطورة زيدان.. صور

الأحد، 05 يناير 2020 08:26 م
تركي آل الشيخ ينشر فيديو بقميص ألميريا مع الأسطورة زيدان.. صور تركي مع زيدان وجوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، فيديو قصير على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" يجمعه مع الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد الاسباني.

وجاء الفيديو قصيرا وظهر خلاله الثنائي يلتقطان صورة تذكارية، وظهر آل الشيخ يرتدي قميص ناديه ألميريا وكتب على الفيديو:" لقد كان من الصعب ، أليس كذلك؟".

تركي مع زيدان وجوتي
تركي مع زيدان وجوتي

 

وأظهرت الصور توقيع الأسطورة زيدان علة قميص ريال مدريد الذى أهداره للمستشار تركي آل الشيخ، وقد قام أيضا بالتوقيع له على قميص ألميريا.

زيدان قاد ريال مدريد بالامس للفوز على خيتافي بنتيجة 3-0 في الجولة الـ19 من الدوري الاسباني، في  بداية لعودة الفريق لسكة الانتصارات بعد سلسلة من التعادلات في الليجا.

زيدان وتركي
زيدان وتركي

 

وأكدت إحصائية بالأرقام، على مدى تحسّن ريال مدريد الإسباني دفاعياً خلال الموسم الجاري 2019/2020، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وحافظ ريال مدريد على نظافة شباكه في 10 مباريات من أصل 19 مباراة خاضها في الدوري الإسباني حتى الآن، ولم يستقبل مرماه سوى 12 هدفاً فقط، كأقوى خط دفاع في البطولة.

ريال مدريد لم يسبق له أن تلقى 12 هدفاً فقط خلال مرحلة الذهاب طوال العقود الثلاث الماضية، حيث لم يصل لهذا الرقم منذ موسم 1988/1987، فقد تلقى الموسم الماضي مثلاً 24 هدفاً بعد 19 مباراة، أي ضعف ما استقبله في الموسم الحالي.

زيدان مع تركي آل الشيخ
زيدان مع تركي آل الشيخ

 

وكان موسم 1998-1999 هو الأسوأ لريال مدريد على الصعيد الدفاعي خلال مرحلة الذهاب، فقد استقبل حينها 30 هدفاً، وفي الموسم التالي تلقى 29 هدفاً أيضاً.

وخرج ريال مدريد برصيد 14 هدفاً في مرحلة الذهاب في 3 مواسم، الأول 2007-2008، والثاني 2009-2010، أما الثالث فقد كان في موسم 2004-2005، وتلك المواسم كانت الأفضل في آخر 30 عاماً قبل أن يتمكن تيبو كورتوا وزين الدين زيدان من كسر هذا الرقم في الموسم الجاري.

جوتي مدرب ألميريا مع زيدان وتركي
جوتي مدرب ألميريا مع زيدان وتركي

 

وكانت آخر مرة استقبل فيها ريال مدريد 12 هدفاً فقط في أول 19 جولة من الدوري الإسباني خلال موسم 1987-1988، ومنذ ذلك الوقت، كان الفريق ينهي مرحلة الذهاب مستقبلاً عدد أهداف أكبر.

جانب من المقابلة
جانب من المقابلة

 

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول مسابقة الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، خلفاً لمنافسه برشلونة والمتصدر بفارق الأهداف.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة