أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قالت صحافة كتالونيا عن تعادل إسبانيول المثير ضد برشلونة؟.. صور

الأحد، 05 يناير 2020 11:57 ص
ماذا قالت صحافة كتالونيا عن تعادل إسبانيول المثير ضد برشلونة؟.. صور غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الكتالونية الضوء على سقوط برشلونة فى فخ التعادل الإيجابى 2/2 أمام إسبانيول فى مباراة "ديربى كتالونيا" التى جمعتهما مساء بملعب "باور 8"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، فى الوقت الذى يستعد فيه للسفر إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة فى بطولة كأس السوبر الإسبانى، حيث يفتتح مشواره بمواجهة أتلتيكو مدريد الخميس المقبل.

وكان إسبانيول المبادر بالتسجيل عن دافيد لوبيز فى الدقيقة 23 قبل أن يرد برشلونة بهدفين عن طريق لويس سواريز وفيدال فى الدقيقتين 50 و59 على التوالى، قبل يتمكن وو لى من تسجل هدف التعادل لفريق إسبانيول فى الدقيقة 88 من عمر المباراة التى شهدت طرد فرينكى دى يونج لاعب برشلونة فى الدقيقة 75، رفع برشلونة رصيده إلى 40 نقطة ليتقاسم الصدارة مع ريال مدريد، بينما بقى إسبانيول فى ذيل الترتيب برصيد 11 نقطة.

وعنونت صحيفة "سبورت"، "عاد الديربي.. ديربى كتالونيا يستعيد قوته بتعادل مثير بين إسبانيول وبرشلونة 2 – 2"، مشيرة إلى أن الإثارة والمتعة كانا عنوان المباراة على الرغم من الفارق الشاسع الذى يفصل بين الفريقين من حيث الترتيب وعدد النقاط فى مسابقة "الليجا" هذا الموسم.

غلاف صحيفة سبورت

غلاف صحيفة سبورت

وقالت الصحيفة أن برشلونة فشل في الحفاظ على تفوقه بديربي كتالونيا في الوقت الذي رفض فيه اسبانيول رفع راية الاستسلام وأدرك التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فعنونت، "الديربي النقي"، وقالت برشلونة أن توج بلقب "بطل الشتاء"، بعدما حافظ على صدارة الدوري الاسباني برصيد 40 نقطة متفوقاً بفارق الاهداف على غريمه التقليدي ريال مدريد.

غلاف صحيفة موندو ديورتيفو
غلاف صحيفة موندو ديورتيفو

وخاض برشلونة 10 مباريات خارج ملعب "كامب نو" في مسابقة الدوري الاسباني هذا الموسم، اكتفى خلالها بتحقيق الفوز في 4 مباريات فقط، وتعادل في ثلاث لقاءات وخسر في مثلها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة