أكرم القصاص - علا الشافعي

أزمات قيد اللاعبين عجائب وغرائب.. كهربا فى الأهلى بعد سداد المتأخرات نقدا.. اتهامات بالتلاعب فى قيد جدو بالأحمر.. قيد الشيخ وعبد الله السعيد يوم عطلة.. وفتح الجبلاية فجرا لتسجيل عبد الفضيل فى القلعة الحمراء

الإثنين، 06 يناير 2020 06:03 ص
أزمات قيد اللاعبين عجائب وغرائب.. كهربا فى الأهلى بعد سداد المتأخرات نقدا.. اتهامات بالتلاعب فى قيد جدو بالأحمر.. قيد الشيخ وعبد الله السعيد يوم عطلة.. وفتح الجبلاية فجرا لتسجيل عبد الفضيل فى القلعة الحمراء كهربا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن كرة القدم المصرية تشهد عجائب وغرائب فى قيد اللاعبين فى الأندية خلال فترات الانتقالات، وكان أخرها شرط اتحاد الكرة على الأهلى دفع جميع المتأخرات من أجل  الموافقة على قيد محمود عبد المنعم " كهربا " الوافد الجديد لدى القلعة الحمراء.

و يرصد اليوم السابع أبرز عجائب وغرائب قيد اللاعبين فى التقرير التالى :

قيد كهربا  فى الأهلى بعد سداد المتأخرات نقدا

أنهى النادي الأهلي إجراءات قيد محمود كهربا فى صفوف القلعة الحمراء رسمياً بعد سداد المتأخرات. وتواجد محمد مرجان المدير التنفيذى للنادي الأهلي فى مقر اتحاد الكرة، ، لإنهاء إجراءات قيد كهربا  بعدما تمسك مسئولو اتحاد الكرة بالحصول على المستحقات المتأخرة لدى النادى الأهلى قبل قيد محمود كهربا الوافد الجديد من أفيش البرتغالى فى القائمة، وذلك قبل مباراة إف سى مصر فى الجولة الـ12 بالدورى على استاد القاهرة التى شارك فيها بديلا وانتهت بفوز الأحمر 3/1.

 وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن الأهلى كان مطالبا بسداد 8 ملايين جنيه عبارة عن مستحقات متأخرة من قيد بعض اللاعبين بجانب 3 % من قيمة عقد اللاعب، بخلاف نصيب اتحاد الكرة من عائد البث الفضائى للأهلى وتقدر نسبة الجبلاية بـ15% من العائد.

 وعقد مرجان جلسه مع وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة جلسة، للتشاور حول هذه الأمور ومحاولة إنهائها حتى يتم قيد اللاعب رسميا فى القائمة الحمراء بعد وصول البطاقة الدولية رسميا.

اتهامات بالتلاعب فى قيد جدو بالزمالك

أما محمد ناجى جدو لاعب الجونة الحالى فأثار أزمة كبرى عندما إنضم لصفوف الأهلى بعد تألقه فى أمم أفريقيا 2010 و لقب بهداف البطولة ، خيث أشعل الصراع بين القطبين على ضمه قبل أن يتمكن الأهلى من إنضمامه رسميا وسط إتهامات من مسئولى الأبيض لأحد أعضاء  الجبلاية، بالتلاعب في موعد قيد اللاعب بقائمة الأهلي حتى وصل الأمر إلى عرض القضية على النيابة .

قيد الشيخ وعبد الله السعيد يوم عطلة

أما أحمد الشيخ لاعب الأهلي الحالي، أثار أزمة كبيرة و قت إنتقاله من صفوف فريق مصر المقاصة إلى الأهلى ، فى ظل قيده يوم جمعة، وهو ما أثار التساؤلات حول كيفية قيد اللاعب وقتها، خاصة أن اتحاد الكرة أجازة رسمية و لكن شهد الموسم الماضى أيضا قيد اللاعب عبد الله السعيد فى صفوف بيراميدز يوم عطلة .

فتح اتحاد الكرة فجرا لقيد عبد الفضيل في القلعة الحمراء

أما شريف عبد الفضيل نجم الأهلى و الإسماعيلى السابق فأعلن من قبل عن قيده فجرا  خلال انتقاله من الدراويش إلى القلعة الحمراء من أجل غلق كل الأبواب على نادى الزمالك للدخول فى الصفقة من قبل مسئولو الأهلى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة