"احنا معاك".. رجل مشرد وأطفاله فى حى عين شمس

الإثنين، 06 يناير 2020 07:00 م
"احنا معاك".. رجل مشرد وأطفاله فى حى عين شمس الطفل
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ علاء محمد المقيم فى منطقة عين شمس محافظة القاهرة مناشدة لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص حالة رجل ومعه طفلين يعيشان فى الشارع على الرصيف، أحد الأبناء رضيع يبلغ من العمر 8 أشهر فقط ونظرا لضيق حال الأب يعيش فى الشارع فى هذا السقيع والطقس البارد الذى تشهده البلاد فى الوقت الحالى، وناشد القارئ المسئولين وأصحاب القلوب الرحيمة الوصول إلى الرجل والأطفال وإنقاذهم فهو لا يملك غير سجادة يضعها على الرصيف للنوم عليها.

1
 
2
 
3
 
4
 

وناشد القارئ قائلا: "اعمل سائق توك توك فى منطقة عين شمس، شاهدت هذا الرجل كثيرا يجلس فى الشارع مع أطفاله، حيث أن زوجته تركتهم على حد قوله، وكل ما يحتاج مكان وعمل يتناسب معه للعيش مع أطفاله والإنفاق عليهم".

وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لإنقاذ الطفلين وأبيهم من الأمراض المختلفة التى يمكن أن تصيبهم بسبب المكوث فى الشوارع، ويمكن التواصل مع القارئ من خلال الرقم التالى 01158545157 للوصول إلى الأب والأطفال.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة