أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل سحب يانصيب خيرى على لوحة بيكاسو حتى نهاية مارس بسبب عدم بيع البطاقات

الإثنين، 06 يناير 2020 07:13 م
تأجيل سحب يانصيب خيرى على لوحة بيكاسو حتى نهاية مارس بسبب عدم بيع البطاقات لوحة لبيكاسو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أُرجئ سحب يانصيب بعنوان "اربح لوحة لبيكاسو"، كان مقرراً اليوم ،الاثنين، فى فرنسا لتمويل مشاريع خيرية، إلى نهاية مارس المقبل، نتيجة عدم شراء كل البطاقات المطروحة، وقال المنظمون في بيان "لا تزال ثمة بطاقات للبيع، والهدف من هذه العملية هو جمع أكبر مبلغ من المال" لمنظمة (كير) غير الحكومية لذا تقرر إرجاء السحب لجمع أكبر قدر ممكن من المال لتلبية الوعود بتوفير المياه النظيفة لـ200 ألف شخص في مدغشقر والكاميرون والمغرب."

 
وأوضح المنظمون أن "السحب لن يؤجل في أي حالة من الأحوال إلى ما بعد 30 مارس"، وينبغى بيع 200 ألف بطاقة بسعر 100 يورو للبطاقة فى إطار هذه العملية.
 
وتباع البطاقات عبر موقع "1بيكاسو100 يورو.كوم"، وستتولى دار "كريستيز" للمزادات عملية السحب في باريس في قاعة المبيعات التابعة لها.
 
ووذكرت صحيفة الرؤية أن لوحة بيكاسو المعروضة للبيع هى عبارة عن أشكال هندسية مع جزء من صحيفة وكأس لمشروب أبسنت، وقد أنجزت عام 1921، وستبقى اللوحة التي قُدر ثمنها بمليون يورو معروضة في متحف بيكاسو حتى إجراء السحب.
 
وينوى المنظمون من خلال السحب جمع 20 مليون يورو يُدفع مليون منها إلى مالك اللوحة دافيد ناهمد، فيما يستخدم ما تبقّى لتمويل مشاريع منظمة "كير" فى أفريقيا. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة