تجديد حبس خادمة 15 يوماً بتهمة سرقة مصوغات ذهبية بالشروق

الإثنين، 06 يناير 2020 01:03 م
تجديد حبس خادمة 15 يوماً بتهمة سرقة مصوغات ذهبية بالشروق مشغولات ذهبية-أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضى المعارضات، بمحكمة جنح الشروق وبدر، تجديد حبس خادمة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة سرقة مصوغات ذهبية من شقة مخدومتها بالشروق

 

وكشفت التحقيقات أن المتهمة هى "ندى .ن"، 23 سنة، خادمة، واعترفت المتهمة بسرقتها لمصوغات ذهبية من شقة مخدومتها، بغرض بيعها والإنفاق منها على أسرتها نظرا لحالتهم المادية المتعثرة.

 

وكانت بداية الواقعة بورود بلاغ من "منى ع"، موظفة، تفيد بسرقة مصوغاتها الذهبية، وبالانتقال والفحص تبين عدم وجود أثار عنف على مداخل ومخارج الشقة، وبإجراء التحريات تبين قيام الخادمة بسرقتها بغرض بيعها والإنفاق على أسرتها، وحرر المحضر وتولت النيابة التحقيق.

 

وكشفت التحقيقات أن قوات الأمن كشفت لغز سرقة مشغولات ذهبية من شقة سكنية بالشروق، بعد تفريغ الكاميرات والاستماع لأقوال الشهود، وبتكثيف التحريات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الجريمة الخادمة التى تعمل فى المنزل، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمة تم تحرير المحضر اللازم وإحالة المتهمة للنيابة العامة.

 

واعترفت المتهمة "ند.ن"، بارتكاب الجريمة كاملة، وسرقة المصوغات الذهبية بغرض بيعها والإنفاق على أسرتها نظرًا لمرورها بضائقة مالية، وقررت النيابة العامة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، قبل أن تحدد محكمة جنح الشروق حبس المتهمة 15 يومًا.

 

وكانت أمرت نيابة الشروق وبدر، بحبس متهم بسرقة كمية من الأسياخ والقطع الحديدية من موقع تحت الإنشاء، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتمكن رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن العاصمة، من القبض على أحد الأشخاص، لقيامه بالاشتراك مع آخرين فى سرقة كمية من الأسياخ والقطع الحديدية من داخل موقع تحت الإنشاء بالشروق، وحرر محضر بالواقعة.

 

كان تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بلاغا يفيد بأنه أثناء قيام قوة أمنية تابعة لمديرية أمن القاهرة، بأعمال ملاحظة الحالة الأمنية بالطريق الدائرى بدائرة قسم شرطة الشروق، اشتبهوا فى سيارة ربع نقل متوقفة بجانب الطريق يستقلها أحد الأشخاص، وتوقف شخص آخر بجانب السيارة، وفور مشاهدتهما للقوات لاذ الأخير بالفرار، بينما قام الأول بالفرار بالسيارة، بمطاردة السيارة، وتمكنوا من استيقافهما وضبط قائدها (مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول- سبق اتهامه فى قضيتين آخرهما "ضرب أفضى إلى موت")

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة