أكرم القصاص - علا الشافعي

دي روسي يفسخ عقده بشكل مفاجئ مع بوكاجونيورز ويعود لإيطاليا

الإثنين، 06 يناير 2020 08:23 م
دي روسي يفسخ عقده بشكل مفاجئ مع بوكاجونيورز ويعود لإيطاليا دي روسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى قرار مفاجئ، قرر لاعب خط الوسط الإيطالي المخضرم دانييلى دى روسى، العودة إلى إيطاليا مطلع هذا الأسبوع، على الرغم من انتهاء مدة تعاقده مع بوكا جونيورز في يونيو 2020، في قرار يؤكد اقترابه من اعتزال اللعب.

ولم يعلن أسطورة روما السابق قرار اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي، حيث من المنتظر أن يعلن ذلك في مؤتمر صحفي، أو يشرح أسباب فسخ تعاقده مع ناديه الأرجنتيني، حيث كانت تقارير إيطالية قد أشارت إلى إمكانية عودته إلى فريقه السابق روما، ولكن في دور إداري.

فيما أشارت بعض التقارير، إلى أن السبب الرئيسي في قرار فسخ تعاقده مع بوكا جونيورز قبل 6 أشهر كاملة من انتهاء، يرجع لمرض مفاجئ لابنته.

وانتقل دي روسي إلى بوكا جونيورز في صيف عام 2019، وهو النادي الذي لطالما كان يحلم بتمثيله، وساعده على هذه الخطوة صديقة الأرجنتيني المدافع نيكولاس بورديسو الذي زامله لفترة في روما، ويلعب حاليًا دور المدير الرياضي الحالي للعملاق الأرجنتيني.

صاحب الـ36 عامًا خاض 616 مباراة مع روما وسجل 63 هدفًا وصنع 54، ونجح في تحقيق لقب كأس إيطاليا مرتين، وكأس السوبر الإيطالي مرة، وحصد جائزة لاعب العام في إيطاليا موسم 2008-2009.

وبقميص منتخب إيطاليا شارك في 117 مباراة، ونجح في تسجيل 21 هدفاً وصناعة 5 أهداف، ويبقى الإنجاز الأبرز في مسيرته رفع كأس العالم 2006 التى أقيمت في ألمانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة