سوبر كورة.. صحف تركيا تكشف تفاصيل مفاوضات ألانيا سبور مع تراوري "بيراميدز"

الإثنين، 06 يناير 2020 08:00 م
سوبر كورة.. صحف تركيا تكشف تفاصيل مفاوضات ألانيا سبور مع تراوري "بيراميدز" بيراميدز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الصحف التركية تفاصيل مفاوضات نادى ألانيا سبور التركي مع البوركينى إيرك تراوري نجم بيراميدز، تأكيدًا للخبر الذي تم نشره في "سوبر كورة"، وكشف "سوبر كورة" عن تلقى مسئولى نادى بيراميدز عرضًا رسميًا من نادى ألانيا سبور الذي يقع في المركز السادس بجدول الدوري التركى، من أجل ضم البوركينى إيرك تراورى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
 

ومن المنتظر أن تحسم إدارة نادي بيراميدز مصير العرض التركى المقدم لتراورى، خاصة أنه يعد من الأعمدة الأساسية للفريق، ويعانى بيراميدز من عدم وجود أماكن فى قائمته لقيد لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى.

وكان أحمد على مهاجم بيراميدز أنهى إجراءات انتقال تراوري لصفوف إنبى لمدة 6 أشهر، بعدما وقع على عقود الإعارة مع مسئولو الفريق البترولى فى وجود وكلائه ميدو حزين وسيد مرعى، وذلك بعدما ابتعد اللاعب عن حسابات الجهاز الفنى السابق لبيراميدز بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر، ووافق المدير الفنى الجديد الكرواتي أنتي تشاتيتش على إعارته.
 
وعقد أحمد على جلسة مع مسئولو نادي إنبى فى مقر الشركة، وقام بالتوقيع رسيمًا على عقود انتقاله لصفوف الفريق البترولى 6 أشهر على سبيل الإعارة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة