شاب يدفع حياته ثمنًا للقاء فتاة تربطه بها علاقة عاطفية فى فيصل.. والد الفتاة ضبط الضحية داخل منزله فاحتجزه لتسليمه لأسرته.. والشاب حاول الهرب فاختل توازنه وسقط من الطابق السادس

الإثنين، 06 يناير 2020 10:30 ص
شاب يدفع حياته ثمنًا للقاء فتاة تربطه بها علاقة عاطفية فى فيصل.. والد الفتاة ضبط الضحية داخل منزله فاحتجزه لتسليمه لأسرته.. والشاب حاول الهرب فاختل توازنه وسقط من الطابق السادس جثه - أرشيفيه
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن يدرك الشاب صاحب الـ22 عامًا أنه سيدفع حياته ثمنًا لقصة حب لن يكتب لها النجاح، فبعدما تعلق قلبه بفتاة يكبرها بـ3 سنوات، وظل يتردد عليها فى شقتها بمنطقة فيصل؛ انتهى به الحال فى قبضة والدها، الذى ثأر انتقامًا منه، وقرر احتجازه لحين قدوم أهله ليضعوا حدًا لتلك التجاوزات التى باتت تقلقه، ولكن ما حدث كان أكبر من مجرد احتجاز.

 

قبل 4 أشهر من مصرع طالب يبلغ من العمر 22 عامًا عقب سقوطه من شقة فى الطابق السادس بعقار سكنى فى منطقة فيصل، ضبط ذلك الشاب بواسطة عاطل يبلغ من العمر 45 عامًا، بعدما اكتشف وجود علاقة تربطه بابنته البالغة من العمر 19 عامًا، داخل منزله، وأجبره على التوقيع على إيصالات أمانة لتهديده إذا لم ينه علاقته بابنته.

 

مرت الأيام وظن الرجل الأربعيني، أن موضوع ذلك الشاب أغلق ولم يعد يربط بينه وبين ابنته أى شيئ، ولكن هذا لم يحدث، فقد ظلت علاقة الفتاة بعلاقة الشاب قائمة فى الخفاء، ولكن ذلك الخفاء لم يستمر طويلًا.

 

فى أحدى الليالى أجرت الفتاة اتصالًا هاتفيًا بالشاب وطلبت منه أن يحضر لها بعض المأكولات فاستجاب لطلبها، وتوجه إلى منزلها، وبعد دقائق فوجئ بوالدها وأصدقائه الذين لم يتمالكوا أعصابهم واعتدوا بالضرب على الشاب واحتجزوه.

 

 احتجز الأب الشاب بإحدى غرف الشقة لحين حضور أسرته، وأثناء ذلك حاول المجنى عليه الهرب من النافذة عن طريق التسلق إلى السطح إلا أن الشاب شعر به وأمسك قدمه وحاول جذبه للداخل خشية سقوطه إلا أنه اختل توازنه وسقط بمدخل العقار وتوفى متأثرًا بإصابته.

 

النيابة العامة بجنوب الجيزة فتحت تحقيق حول الواقعة وأمرت بتشريح جثمان الشاب، وطلبت تقرير الطب الشرعي الخاص به، وتحريات المباحث، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

 

واستمعت جهات التحقيق لأقوال الفتاة التى تربطها علاقة بالشاب، وأصدقاء والدها ووالدها، والتى جاءت فى مجملها لتؤكد صحة رواية وفاة الشاب نتيجة اختلال توازنه أثناء محاولته الهرب.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مصرع شاب نتيجة سقوطه من الطابق السادس بدائرة قسم الجيزة، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات، تبين أن الشاب كان بصحبة فتاة وشقيقها يرتبط بها عاطفيا، إلا أنه فوجىء بحضور والدها، الذى اعتدى عليه بالضرب، ثم احتجزه، مما دفع الشاب لمحاولة الهرب من النافذة، إلا أنه اختل توازنه بعد محاولة والد الفتاة منعه، مما أسفر عن سقوطه ومصرعه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه والد الفتاة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة