أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. بيلا حديد فى إطلالة كاملة من الجلد الأسود.. اختارت إكسسواراتها إزاى؟

الإثنين، 06 يناير 2020 01:00 ص
صور.. بيلا حديد فى إطلالة كاملة من الجلد الأسود.. اختارت إكسسواراتها إزاى؟ بيلا حديد
كتبت سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد فى آخر إطلالتها بإطلالة كاملة من الجلد لتواكب الاتجاه الذى يزداد شعبية يومًا بعد آخر. وعلى عكس المعتاد لم تنسق بدلتها الجلدية مع "توب" من القماش أو ترتدى فوق الجلد معطفًا من الفرو، إنما اختارت أن تكون إطلالتها بالكامل من الجلد الأسود لتمنحنا درسًا جديدًا فى تنسيق الأزياء. 
 
إطلالة مميزة لبيلا حديد
إطلالة مميزة لبيلا حديد
 
ووفقًا لمجلة "هاربرز بازار" عادت عارضة الأزياء فلسطينية الأصل بيلا حديد للعمل مرة أخرى للعمل بعد قضاء عطلة رأس السنة مع أصدقائها فى سانت بارتس وقد ظهرت فى حفل Art Of Elysium Gala التى تقام كل عام قبل حفل الجولدن جلوب. 
 
بيلا حديد
بيلا حديد
 
وتكونت إطلالة بيلا حديد الجلدية من بنطلون أسود مصنوع من الجلد مع توب "كات" من الجلد الأسود مع بليزر جلد أسود اللون مع حذاء من الجلد الأسود ومع حقيبة صغيرة الحجم من الجلد فضى اللون.
 
بيلا حديد فى آخر ظهور
بيلا حديد فى آخر ظهور
 
بدت إطلالتها فاخرة وراقية وأنيقة للغاية، واعتمدت فى إبرازها على المجوهرات البسيطة حيث ارتدت "كوليه" على الرقبه من الذهب الأبيض مع "حلق" من الذهب الأبيض أيضا وخاتم من الذهب الأبيض.
 
بيلا حديد بالجلد
بيلا حديد بالجلد
 
أما شعرها فقد اختارت رفعه بأكمله مع مكياج بسيط ومميز، حيث اعتمدت فيه على إبراز عينها عن طريق الايلاينر الأسود واعتمدت على اختيار الألوان البسيطة لبقية مكياجها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة