أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط شخصين من المشتبهين بتورطهم فى قتل أسرة كفر الدوار بالبحيرة

الإثنين، 06 يناير 2020 02:04 م
ضبط شخصين من المشتبهين بتورطهم فى قتل أسرة كفر الدوار بالبحيرة حادث البحيرة
البحيرة- ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية فى محافظة البحيرة، من ضبط 2 من المشتبه بتورطهم فى قتل أسرة مكونة من 7 أفراد فى كفر الدوار، وأضافت مصادر أنه تم توسيع دائرة الاشتباه لكشف اسباب الجريمة ، حيث تم القبض على اثنين من المشتبه بهم وجارى التحقيق معهم وفحصهم لمعرفة مدى علاقتها بالواقعة ، موضحة أنه تم فحص عدد من المشتبهين وتم إطلاق سراحهم وكذلك جارى التحقيق مع أحد المتعاملين مع المجنى عليه ويعمل جزار لمعرفة صلته بالحادث.

 

وشهدت قرية الشيخ على التابعة لمركز كفر الدوار بالبحيرة، حادثا مأسويا صباح أمس الأحد، راح ضحيته 7 أشخاص من اسرة واحدة داخل منزلهم أثر قيام مجهولين بإحراق منزلهم بعد تسديد عدة طعنات قاتله أودت بحياتهم فى ظروف غامضه.

 

 وتلقى اللواء مجدى القمرى مدير امن البحيرة إخطارا بالحادث من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، وتبين بالفحص مصرع 7 إثر احتراق منزلهم بقرية الشيخ على التابعة لمركز كفر الدوار بالبحيرة ، هم : "حسني.س.ع"39 سنة و "ر.م.ش" 32 سنة زوجة الأول و"زينب.م.ع" 67 سنة والدة الزوج و "عماد" 15 سنة و عبد الرحمن" 10 سنوات و"محمد" 3 سنوات و"مسعد" 4 سنوات، " أبناء المجنى عليه الأول وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى كفر الدوار العام تحت تصرف النيابة العامة.

 

وانتقلت قوات أمن مديرية امن البحيرة الى مكان الواقعة وكذلك سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية بالبحيرة بقيادة العميد محمد بلبع.

 

ووجه اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث عال المستوى لكشف غموض الحادث بقيادة العميد أحمد لطفى رئيس المباحث الجنائية والعقيد عبد القوى عمرو رئيس فرع البحث الجنائى بكفر الدوار والرائد محمود قاسى رئيس المباحث بمركز شرطة كفر الدوار .

 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وكشف ملاباسات الواقعة.

 

وأكدت مصادر أمنية وجود شبهة جنائية فى واقعة مصرع 7 أشخاص من أسرة واحدة داخل منزلهم بقرية الشيخ على التابعة لمركز كفر الدوار وذلك لوجود آثار طعنات متفرقة بأجساد الضحايا.

 

وأضافت المصادر أن مرتكبى الجريمة البشعة أشعلوا النيران بمنزل المجنى عليهم بعد قتلهم التمويه والإيهام بأن سبب الحادث احتراق المنزل الضحايا .

 

من جهة أخرى قرر المستشار محمد السعيد عمررئيس النيابة الكلية لنيابات شمال دمنهور والمستشار أسامة المسلمى رئيس نيابة مركز كفر الدوار وبإشراف المستشار عماد الجندى المحامى العام لنيابات شمال دمنهور احالة ضحايا الحادث الى الطب الشرعى بدمنهور لبيان سبب الوفاة ونقل الجثث الى مستشفى دمنهور العام تحت تصرف النيابة العامة.

 

وفى هذا السياق عمت حالة من الحزن الشديد قرية الشيخ على التابعة لمركز كفر الدوار بعد العثور على جثث ضحايا الحادث اثر احتراق منزلهم فى ظروف غامضه.

 

وقال محمد محروس احد اقارب المجنى عليهم أنهم فوجئوا باشتعال النيران داخل منزل الضحايا وعثروا على جثثهم محترقه ،مضيفا ان جثة رب الاسرة حسنى احمد على وجد بها اثار طعنات بالة حادة ومثلة نجله الاكبر عماد الذى يبلغ 15سنة وفى المرحلة الاعدادية وباقى الجثث بها حروق متفرقة وشبه متفحمه، مشيرا إلى عدم وجود أى خلافات بين الحاج حسنى والذى كان يعمل عامل فى مجال المقاولات وليس له اى خصومة مع احد ولذلك فالحادث به الغاز كثيرة.

 

فيما اكد سعد اشرف احد اقارب المجنى عليهم ان قوات الامن طوقت القرية وفرضت كردونا لمنع اقتراب الاهالى منذ علمهم بالحادث،مضيفا ان هناك اكثر من شخص وراء الحادث لانه من غير المعقول ان يتم قتل الاسرة بكاملها فى وقت واحد وبهذه الطريقة البشعة وبعدها يتم احراق المنزل بالكامل

 

واشار اشرف انه من تصاريف القدر ان تلقى والدة المجنى عليه التى تبلغ من العمر أكثر من 60سنة حتفها مع نجلها واسرته مع انها كانت فى زيارة لابنها ولم تكن مقيمه معه بشكل دائم وان المجنى عليه كان يجهز نفسه للسفر للسويس للعمل مع احد المقاولين

 

فيما قال محمد عبد الله احد سكان القرية ان المجنى عليه " حسنى على " كان طيب المعشر ولم يكن له اى خصومة مع احد وكان يعمل باليومية فى مجال المعمار،مضيفا ان المجنى عليه كان دائم التنقل مع المقاولين للبحث عن لقمة العيش وعايش فى حاله بعيدا عن مشاكل مع اهالى القرية .

 

واوضح ان هذه الجريمة بهذا الشكل غرضها الانتقام وليس السرقة كما يتردد عاى مواقع الفيس بوك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة