كاتب لـ"إكسترا نيوز": كافة محاولات محمد ناصر للتحريض ضد الدولة باءت بالفشل

الإثنين، 06 يناير 2020 01:24 ص
كاتب لـ"إكسترا نيوز": كافة محاولات محمد ناصر للتحريض ضد الدولة باءت بالفشل محمد ناصر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الكاتب الصحفى عبد الرازق توفيق، هجوما عنيفا على الإخوانى محمد ناصر، مشيرا إلى أن كافة محاولات التحريض التى شنها محمد ناصر ضد مصر باءت بالفشل ، قائلا، إن هناك محاولات كبيرة لتحريض الشعب المصرى من جانب منصات الإخوان وبالتحديد من محمد ناصر إلا أن الشعب المصرى وجه له صفعة كبرى ، مشيرا إلى أن تصريحات الإخوانى محمد ناصر العدائية وسبه ضد الشعب المصرى هو دليل على فشله وفشل قنوات الإخوان .

وأضاف الكاتب الصحفى، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن حالة الوعى التى لدى الشعب المصرى جعلته لا يسمع لتلك الحملات التحريضية التى يشنها محمد ناصر وقنوات الإخوان ضد الدولة المصرية،  متابعا: كم التحريض والوقاحة التى يفتعلها ويصطنعها الإخوانى محمد ناصر لم تفلح فى تحريك الشعب المصرى .

وأشار عبد العزيز توفيق، إلى أن الشعب المصرى لم يستجب أى دعوات لتحريض من منصات الإخوان الممولة من قطر، مستطردا: محمد ناصر وأشكاله يحاولون أن يحققوا بعض النجاح ويقدم مادة استهلاكية من أجل أن يحلل ما يتقاضاه من أموال .

وكانت قناة إكسترا نيوز، بثت فيديو للإخوان محمد ناصر، الذى يقدم برنامجا على قناة مكملين الإخوانية التى تبث من مدينة إسطنبول التركية، يعترف فيه بأنه أنانى جدا ، حيث يقول محمد ناصر خلال الفيديو والذى يتضمن حوار قديم له: أنا أنانى جدا وبحب نفسى جدا ، أنا اعترف بأنه أنانى ولا أحب إلا نفسى، ومش بحب أحد يضيع لى وقتى، وأحب أجلس فى الجلسات التى أحبها ولا أجلس فى جلسات لا أحبها.

كما بثت قناة إكسترا نيوز، فيديو اليوم السابع حول كيف يرى المصريون مذيعى قنوات الإخوان، مؤكدة أن قنوات الإخوان تواصل بث سمومها وأكاذيبها ضد الدولة والشعب المصرى بشكل يومى على أمل أن يصدقها، وأجرى "اليوم السابع" جولة بالشارع المصرى لاستطلاع رأى الشاب فى قنوات الإخوان وكيف يرون مدى مصدقيها؟ حيث قال أحد المواطنين: دى قنوات بحس اللى فيها بيمثلوا وبيقدموا أى كلام ومصدقين نفسهم وهم عارفين إن الشباب لا يتبعونها، فى نفس السياق، أكد أحد الشباب، أن هذه القنوات كاذبة تتعمد تشوية الدولة وترويج الإشاعات والأكاذيب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة