مانشستر سيتي يرصد 80 مليون يورو لخطف دبابة وولفرهامبتون

الإثنين، 06 يناير 2020 01:57 م
مانشستر سيتي يرصد 80 مليون يورو لخطف دبابة وولفرهامبتون أداما تراوري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتى، ضم أداما تراورى مهاجم وولفرهامبتون بعد العروض المميزة التى يقدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة مع فريقه بالدورى الإنجليزى، وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" أن الإسبانى أداما تراورى أثار إعجاب جوارديولا، خاصة بعد عروضه الممتازة رفقة وولفرهامبتون خلال الموسم الحالى، موضحة أن السيتي مستعد لتقديم عرض لضم اللاعب الذى ينتهى تعاقده مع الذئاب فى يونيو 2023.

وأضاف الموقع أن الجناح الإسباني أداما تراورى، البالغ من العمر 23 عاماً، قدم مستويات ممتازة خاصة أمام مانشستر سيتى، بعدما سجل 3 أهداف ومرر كرة حاسمة. وأوضح أن مانشستر سيتي على استعداد لوضع ما يقرب من 80 مليون يورو أمام وولفرهامبتون للحصول على خدمات أداما تراورى "دبابة" الذئاب. 

وشارك تراورى فى 30 مباراة هذا الموسم فى مختلف المسابقات مع الذئاب، حيث سجل 5 أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة، فيما يرتبط بعقد مع النادى الإنجليزى حتى عام 2023 المقبل.

وتدرس إدارة مانشستر سيتي الإنجليزى التعاقد مع تامي أبراهام مهاجم تشيلسى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما لفت الشاب الإنجليزى صاحب 22 عاماً الأنظار إليه بشدة بعد عودته لصفوف ناديه تشيلسي هذا الموسم، وإحرازه 14 هدفاً فى 27 مباراة حتى الآن بكافة المسابقات وصنع 5 أهداف، وترددت تقارير صحفية حول اجتماع طارئ جمع بين إدارة النادى اللندنى وأبراهام من أجل تمديد عقد المنتهى فى يونيو 2022، لكن رفض اللاعب تلك الخطوة وطالب بزيادة راتبه إلى 180 ألف إسترلينى أسبوعياً والمساواة بزميله هودسون أودوى.

وذكر موقع "Le10 sport"الفرنسى أن مفاوضات تشيلسي مع تامى أبراهام لتجديد عقده توقفت بسب تمسك اللاعب بزيادة راتبه الأسبوعي إلى 180 ألف إسترلينى، ويرجع ذلك لعدم قدرة لنادى على دفع هذا الراتب للاعب.

وأوضح الموقع أن هذا الأمر دفع مسئولى مانشستر سيتي للتفكير فى خطف تامى أبراهام من تشيلسي، وأبدى السيتى استعداداه للتحرك من أجل ضم المهاجم الإنجليزى هذا الشهر أو الصيف المقبل.

ويفكر مانشستر سيتي فى ضم تامي أبراهام لتجديد الدماء في خط الهجوم، بعد الأنباء التي ترددت حول إمكانية رحيل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن السيتيزين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة