سوبر كورة.. برشلونة يخطط لما بعد بيكيه.. 10 أسماء مرشحة لتدعيم الدفاع

الثلاثاء، 07 يناير 2020 11:14 ص
سوبر كورة.. برشلونة يخطط لما بعد بيكيه.. 10 أسماء مرشحة لتدعيم الدفاع برشلونة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد الإسبانى جيرارد بيكه من الأعمدة الرئيسية فى نادى برشلونة، فقد ساهم فى فوز النادى الكتالونى بـ8 ألقاب من الدورى الإسبانى "الليجا"، و3 ألقاب دورى أبطال أوروبا، و6 بطولات كأس السوبر الإسبانى، و6 بطولات كأس ملك إسبانيا، و3 مرات بطلاً لكأس السوبر الأوروبى، و3 مرات بطلاً لكأس العالم للأندية، فضلاً عن تتويجه بكأس العالم 2010 وكأس الأمم الأوروبية يورو 2012 مع المنتخب الإسبانى.
 
وتدرك إدارة "العملاق الكتالونى" أن مسيرة جيرارد بيكيه تعيش فصولها الأخيرة مع الفريق، لاسيما بعد تقدمه فى العمر حيث يبلغ من العمر 32 عاماً، وتراجع مستواه داخل المستطيل الأخضر فى السنوات الأخيرة بشكل كبير.
 
 
ويبدو أن نادى برشلونة بدأ من الآن يعد العدة لمرحلة ما بعد بيكيه، وتم وضع قائمة تضم 10 أسماء، من أجل تعويض جيرارد بيكه فى المستقبل القريب، إذ سيستقر النادي الكتالونى على واحد من هذه الأسماء بهدف ضمه للفريق.
 
لمعرفة أسماء المدافعين الـ 10 المرشحين للانضمام لبرشلونة لخلافة بيكيه.. عبر سوبر كورة من هنا

وخاض فريق برشلونة الإسبانى تحت قيادة مدربه إرنستو فالفيردى، تدريباته الأحد الماضى، استعدادا لكأس السوبر الإسبانى الذى تستضيفه مدينة جدة السعودية.

وحصل لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني عن شهر ديسمبر الماضي، وبحسب ما ذكره موقع الليجا الرسمي على الإنترنت، تألق المهاجم الأوروجواياني بشكل لافت في الشهر الأخير من عام 2019، على المستويين الفنى والتهديفي ومساعدة زملائه الأخرين فى البلوجرانا داخل الملعب، وبدأ سواريز شهر ديسمبر فى منح ليونيل ميسى الأسيست الأول فى المباراة التى فاز فيها الكاتالونيين على أتلتيكو مدريد بهدف مقابل لا شىء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة