أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. آشلى جراهام تطرح مجموعة فساتين زفاف "بلس سايز"

الثلاثاء، 07 يناير 2020 05:02 م
صور.. آشلى جراهام تطرح مجموعة فساتين زفاف "بلس سايز" آشلى جراهام وجانب من المجموعة
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد عارضة الأزياء "البلس سايز" آشلى جراهام لإطلاق مجموعة حصرية من فساتين الزفاف بمقاسات متنوعة بينها فساتين تناسب صاحبات المقاسات الكبيرة تضم 15 فستانًا للزفاف مع بدلة فاخرة.
 
ووفقًا لموقع مجلة "فوج" فإن المجموعة تأتى بمقاسات متنوعة من مقاس 0 وحتى مقاس 38 وتبدأ الأسعار من 1300 إلى 4600 دولار أمريكى. 
 
آشلى جراهام وجانب من المجموعة
آشلى جراهام وجانب من المجموعة
 
وصرحت عارضة الأزياء "البلس سايز" أنها تهتم بتنوع المقاسات فى مجموعتها الجديدة لأنها لم تكن راضية عن اختيارها لفستان زفافها قبل 9 سنوات، فقد اضطرت لانتقاء فستان أعجبها تصميمه ولكنه كان بمقاس 10 وعدلته هى ليصبح مناسبًا لمقاسها الـ 14، وأضافت، وفقًا للمجلة، أن هذا هو الحل الوحيد الذى تلجأ إليه أى سيدة بمقاس كبير عند شراء فستان زفاف جديد.
 
آشلى جراهام فى زفافها
آشلى جراهام فى زفافها
وأشارت إلى أن مجال فساتين الزفاف ينبغى أن يكون منفتحًا للشمولية والتنوع. وأضافت: أتمنى أن تجعل الفساتين من ترتديها تشعر بقوتها ودهائها وجمالها فى الوقت نفسه، وأن تكون سعيدة وواثقة وهى تدخل مرحلة جديدة من حياتها.
 
كواليس تصوير مجموعة الفساتين
كواليس تصوير مجموعة الفساتين
التنوع فى المجموعة لم يقتصر على المقاسات وحسب وإنما ذكرت المجلة أن التصميمات أيضًا تتنوع لتشمل جميع الأذواق، من الحمالات للأكمام الطويلة إلى الفساتين الكلاسيكية من دون أكمام وبين القصات الناعمة والأخرى المطرزة. 
 
تأتى مجموعة آشلى جراهام بالتعاون مع علامة برونوفياس الإسبانية لتصميم فساتين الزفاف، وستتوفر فى متاجر العلامة فى أبريل المقبل. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة