صور.. محافظ شمال سيناء والأهالى يشاركون الأقباط الاحتفال بعيد الميلاد بكنيسة العريش

الثلاثاء، 07 يناير 2020 12:18 م
صور.. محافظ شمال سيناء والأهالى يشاركون الأقباط الاحتفال بعيد الميلاد بكنيسة العريش محافظ شمال سيناء يشارك الأقباط الاحتفال بعيد الميلاد
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الأنبا قزمان سمير أسقف مطرانية شمال سيناء فى مقر مطرانية شمال سيناء بمدينة العريش، اليوم الثلاثاء، المهنئين بعيد الميلاد من أهالى شمال سيناء الذين بدأوا فى التوافد مبكرا لمقر المطرانية فى حى ضاحية السلام بحضور عدد من رجال الدين بالكنيسة.

وترأس اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وفدا من القيادات التنفيذية  يرافقه اللواء هشام الخولى نائب المحافظ واللواء أشرف ربيع مدير أمن شمال سيناء ونقل تهنئة رئيس الجمهورية للأقباط المتواجدين بمقر المطرانية وفى عموم سيناء، مؤكدا أن سيناء آمنة ومستقرة بفضل جهود يبذلها رجال الجيش والشرطة وأن كثيرا من جهود تبذل وتضحيات تتواصل على أرض شمال سيناء

.

وأوضح محافظ شمال سيناء، أن المحافظة بدأت تشهد عودة من غادرها من الأقباط، مستطردًا أن مصر ستبقى آمنة وتواجه كل التحديات من حولها.

وكان أول وفد بادر بالوصول لمقر المطرانية قيادات الأزهر الشريف بشمال سيناء، وترأس الوفد الشيخ محسن أبو القاسم مدير منطقة شمال سيناء للشئون الشرعية ومحمد عبد العظيم مدير المنطقة للشؤون الثقافية ، ووفد من الأوقاف برئاسة الشيخ أمين عبد الواجد مدير أوقاف شمال سيناء وقيادات التموين والتعليم والقومي للمرأة ونواب شمال سيناء ورموز من الأهالى والنواب والأحزاب  .

وفى كلمته أكد الأنبا قزمان، أسقف شمال سيناء أكد على إرساء مبدأ المحبة بين الناس جميعًا والتضحية من اجل كل الوطن وقياداته، معربا عن تقديره للمهنئين مشيرا إلى أنها تعكس وحدة الوطن والمحبة بين الجميع .

ونقل الشيخ أمين عبد الواجد مدير أوقاف شمال سيناء تهنئة وزير الأوقاف للأقباط فى شمال سيناء، وقال إنهم اليوم يحضرون من أجل وحدة الوطن وتنفيذًا لتعاليم سمحه تحث عليها كل الأديان.

ونقل الشيخ محسن أبو القاسم ، مدير منطقة شمال سيناء الأزهرية تحية وتهنئة شيخ الأزهر للمحتفلين فى شمال سيناء بعيد الميلاد، وقال إن المسيرة تكتمل بتضافر جهود الجميع من أبناء الوطن .

وشهد مقر المطرانية تواجد أعداد من المحتفلين بعيد الميلاد من أقباط شمال  سيناء.

 

محافظ شمال سيناء والأهالى يشاركون الأقباط الاحتفال بعيد الميلاد (1)
محافظ شمال سيناء والأهالى يشاركون الأقباط الاحتفال بعيد الميلاد

 

محافظ شمال سيناء والأهالى يشاركون الأقباط الاحتفال بعيد الميلاد (2)
محافظ شمال سيناء والأهالى يشاركون الأقباط الاحتفال بعيد الميلاد

 

محافظ شمال سيناء والأهالى يشاركون الأقباط الاحتفال بعيد الميلاد (3)
محافظ شمال سيناء والأهالى يشاركون الأقباط الاحتفال بعيد الميلاد 

 

محافظ شمال سيناء والأهالى يشاركون الأقباط الاحتفال بعيد الميلاد (4)
محافظ شمال سيناء والأهالى يشاركون الأقباط الاحتفال بعيد الميلاد 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة