محمد بن زايد يحقق أمنية طفلة عراقية ناشدته لعلاج والدتها

الثلاثاء، 07 يناير 2020 10:02 م
محمد بن زايد يحقق أمنية طفلة عراقية ناشدته لعلاج والدتها الطفلة العراقية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل أقل من شهر، ناشدت طفلة عراقية، ولى عهد أبو ظبى محمد بن زايد، للتكفل بعلاج والدتها، حيث انتشر لها فيديو وهى تحمل صورة بن زايد قبل شهر، وتقول خلاله: "أطالب بأن يحكمنا مثل هذا الحاكم وينقذ أمى من مرض السرطان".

حساب emirates royal family، المعنى بمتابعة ونشر صور وفيديوهات متعلقة بالإمارات العربية المتحدة، وحكامه، نشر فيديو للفتاة العراقية، وهى تحمل صورة محمد بن زايد، وتوجه له الشكر على تلبية نداءها، وإنقاذ والدتها من مرض السرطان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#شكرا_محمد_بن_زايد ❤️🇦🇪

A post shared by UAE Royal Family 🇦🇪 (@emiratesroyalfamily) on

وقالت الفتاة في الفيديو الذى نشره الحساب، "أشكر الشيخ محمد بن زايد لأنه ساعدنا بمعالجة أمى، وأشكر الامارات لأنى أحبها كثير .. والله أمنية حياتى أشوفك"

وقامت الفتاة بإلقاء قصيدة قصيرة تمدح فيها الشيخ محمد بن زايد، وأبناء الشيخ زايد حاكم الامارات الراحل.

وكان الشيخ محمد بن زايد قد تواصل اليوم مع رئيس الوزراء الاسترالى، وأبدى استعداد الامارات لمساعدة استراليا في جهودها لمكافحة الحرائق.

وتعانى أستراليا من حالة طوارئ غير مسبوقة ، يترأسها موسم الجفاف ، وقد أعلن رئيس وزراء أستراليا ، سكوت موريسون ، يوم الاثنين الماضى عن إنشاء صندوق وطنى بقيمة مليارى دولار أسترالى سيتم توجيهه لمساعدة "الأسر والمزارعين وأصحاب الأعمال الذين تعرضوا لحرائق غير مسبوقة".

ووفقًا لآخر تقرير قدمته السلطات ، تسببت النيران فى مقتل 25 شخصًا - 15 منهم خلال الأيام الأولى من شهر يناير، واستهلكت النيران حوالى 14826330  فدان ، بالإضافة إلى ذلك ، تم الإبلاغ عن 1200 منزل مدمر وعزل مئات الأشخاص بسبب انقطاع التيار الكهربائى وعدم إمكانية الوصول إلى الإمدادات الطبية أو الطعام، وشهدت الحيوانات الأسترالية المميزة أيضًا عواقب حالة الطوارئ: فقد تم الإبلاغ عن وفاة 480 مليون حيوان.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة