نيابة منية النصر تحبس مدير مدرسة بالدقهلية لتحرشه بطالبة

الثلاثاء، 07 يناير 2020 10:30 م
نيابة منية النصر تحبس مدير مدرسة بالدقهلية لتحرشه بطالبة حبس
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مدير نيابة منية النصر بمحافظة الدقهلية، بإشراف المستشار خالد خضر المحامي العام لنيابات شمال المنصورة، حبس مدير مدرسة إعدادية بالدقهلية، 4 أيام على ذمة التحقيقات فى واقعة اتهامه بالتحرش بطالبة بالصف الثالث الإعدادى بالمدرسة.

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطاراً من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بتقدم ف. إ. م 42 سنة، صاحب شركة مقاولات بتحرير محضر بمركز شرطة منية النصر يتهم فيه عرفات. م. ع  57 سنة، مدير مدرسة، باستدراجه نجلته إلى مكتبه، بحجة تسليمها الكتب الدراسية، وتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها وتقبيلها.

وقال ولي الأمر فى المحضر إنّه لم يتقدم ببلاغ في حينه لأن ابنته لم تخطره فى وقته، وبسؤال الطالبة، أقرت بالواقعة، واعترف المتهم في التحقيقات بارتكاب الواقعة.

وأكدت تحريات المباحث صحة الواقعة، وارتكاب مدير المدرسة الواقعة، واستغلاله صغر سن المجني عليها وخوفها منه بصفته مدير المدرسة التي تدرس بها، وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ومراعاة التجديد له فى الميعاد القانونى.

يذكر أنه قرر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، عزل مدير المدرسة من منصبه نهائيا وإيقافه عن العمل لمدة 3 أشهر، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده، قائلا في بيان صحفي، إنه لن يترك أي انحراف أو خلل دون محاسبة مرتكبيه وفقا للقانون وحفاظا على الصالح العام للمواطنين والمجتمع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة