أكرم القصاص - علا الشافعي

ساديو ماني: أريد العودة إلى السنغال بأسرع وقت لأشكر شعب بلدي

الأربعاء، 08 يناير 2020 10:40 م
ساديو ماني: أريد العودة إلى السنغال بأسرع وقت لأشكر شعب بلدي ساديو ماني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي والمتوج أمس بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، فى العودة سريعا إلى بلده من أجل الاحتفال بالجائزة التى حصل عليها بالأمس من مدينة الغردقة المصرية.

وحصل ساديو ماني على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لأول مرة في مسيرته متفوقا على النجم المصري محمد صلاح زميله بالفريق، ورياض محرز مهاجم مانشستر سيتي.

وقال ساديو ماني في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "أنا بالطبع سعيد للغاية وفخور بالفوز بهذه الجائزة وأريد إهدائها لكل من ساعدني في رحلتي منذ البداية".

أضاف: "كانت خطتي هي السفر أولاً إلى السنغال لأشكر شعب بلدي وأرد الجميل لهم على كل ما قدموه لي في رحلتي، لكن للأسف لم نتمكن من القيام بهذه الزيارة".

وتابع:"لدينا الآن مباراة كبيرة ضد توتنهام نهاية هذا الأسبوع والتي يجب أن أركز عليها وأكون جاهزًا لها، لكن صحيح أنني أشعر بخيبة الأمل لأنني لم أتمكن من العودة إلى دياري لشكرهم، و هذا بسبب بعض المشاكل التي لا يمكن أن أتحكم فيها".

وأتم: "سأعود إلى السنغال بأسرع وقتٍ ممكن لأنه أمرٌ مهم للغاية بالنسبة لي، لن أنسى أبدًا ما فعله الجميع من أجلي، وكل من آمن بي وكل من أعطاني الفرصة للعب كرة القدم".

ونجح ساديو ماني في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في عام 2019 ، وقاد منتخب السنغال للوصول إلى نهائي كأس أمم إفريقيا التى أقيمت في مصر قبل الخسارة أمام الجزائر بنتيجة 1-0.

النجم السنغالي ساديو ماني خلال عام2019 شارك مع ليفربول في 52 مباراة، سجل 31 هدفا وصنع 13 آخرين، وتوج مع الفريق بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

على المستوى الدولي رفقة منتخب بلاده السنغالي خاض 11 مباراة، سجل 4 أهداف وصنع 3، واستطاع قيادة أسود التيرانجا للتأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا ولكن لم يحصد اللقب بعدما خسر منتخب بلاده أمام الجزائر بهدف دون رد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة