سقوط سائق توك توك اعتدى على عجوز لسرقتها فى الإسكندرية

الأربعاء، 08 يناير 2020 01:10 م
سقوط سائق توك توك اعتدى على عجوز لسرقتها فى الإسكندرية حبس - أرشيفية
الإسكندرية ـ أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية من القبض على سائق توك توك اقتحم منزل عجوز بمنطقة محرم بك بغرض السرقة وتعدى عليها بالضرب بزجاجة مياه غازية ما أدى لإصابتها بجرح غائر بالجبهة، وتلقى قسم شرطة محرم بك بلاغا من ربة منزل يفيد أنه أثناء تواجدها بالشقة سكنها قام مجهول بالطرق على باب الشقة وعندما فتحت الباب فوجئت بقيامه بمباغتتها بالضرب على رأسها مستخدماً زجاجة مياه غازية فاستغاثت بالأهالى ليفر هاربا.

ووجه اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى لضبط مرتكب الواقعة.

وأسفرت جهود البحث عن تحديد مرتكب الواقعة سائق مركبة "توك توك"، مُقيم بدائرة القسم، مطلوب التنفيذ عليه فى قضية سلاح ومحكوم عليه فيها غيابياً بالحبس لمدة شهر.

وعقب تقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهم واعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف المتهم أنه نظراً لسابقة علمه بتواجد المجنى عليها بمفردها داخل الشقة وكبر سنها فعقد العزم على سرقتها والاستيلاء على ما لديها من أموال، ولكنه لم يتمكن لاستغاثتها بالأهالى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة محرم بك، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

يذكر أن أمن الإسكندرية يشن حملات مكبرة على كافة القطاعات لتأمين مداخل ومخارج المحافظة والتأمين احتفالات أعياد الميلاد المجيدة والمنشآت الحيوية ودور العبادة بالإضافة إلى المتنزهات ونشر قوات ثابته ومتحركة على الطرق الرئيسية بالمحافظة وأكوال أمنية لضبط الخارجين عن القانون والقضاء على البؤر الإجرامية.

وتشمل تأمين جميع دور العبادة المسيحية من خلال عدة محاور رئيسية و من خلال عدة خطوات استباقية حيث كلف إدارة مرور الإسكندرية بشن عدة حملات مرورية لضبط كافة المخالفات المرورية و تحقيق السيولة المرورية اللازمة لمواجهة التكدسات المرورية فى أوقات الصلوات و وضع خطة تصورية للمحاور الرئيسية و المحاور البديلة بالمحافظة لتحقيق السيولة المرورية على أكمل وجه خلال الاحتفالات والصلوات .

كما وجه بانتشار مجاميع من القوات الخاصة التابعة لإدارة قوات الأمن يشترك معها مجاميع من القوات الخاصة التابعة للأمن المركزى مجهزة بأحدث المعدات والتسليح الكافى للدخل السريع والمرور بصفه مستمرة على جميع الكنائس على مستوى المحافظة والتعامل أيضا حال حدوث أى تهديد .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة