أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. ملوخية وأرز بالشعرية وبطاطس ومشويات غداء ساديو ماني أفضل لاعب في أفريقيا بالغردقة.. شيف نجم ليفربول: "ساديو" أعجب بالأكلات الشعبية.. انبهر بصورته على البيتزا.. وغادر إلى مطار ليفربول بعد حصوله على الجائزة

الأربعاء، 08 يناير 2020 09:56 م
صور.. ملوخية وأرز بالشعرية وبطاطس ومشويات غداء ساديو ماني أفضل لاعب في أفريقيا بالغردقة.. شيف نجم ليفربول: "ساديو" أعجب بالأكلات الشعبية.. انبهر بصورته على البيتزا.. وغادر إلى مطار ليفربول بعد حصوله على الجائزة ساديو ماني
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول ساديو ماني، أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019، أكلات شعبية مصرية، خلال زيارته لمدينة الغردقة، التي توج خلالها كأفضل لاعب في أفريقيا، حيث تناول الملوخية والأرز بالشعرية والبطاطس وكذلك المشويات المختلفة، وأعجب بالأكلات الشعبية التي قدمت له. 

من جانبه قال الشيف خالد عبد الفتاح، المسئول عن غداء نجم نادي ليفربول الإنجليزي، والمنتخب السنغالي، ساديو ماني، إن أفضل لاعب فى أفريقيا تناول غداءه أمس الثلاثاء قبل انطلاق حفل أحسن لاعب بأفريقيا 2019، في تمام الساعة 4.30 مساء واختار الملوخية، والأرز بالشعرية.

وأضاف الشيف خالد عبد الفتاح، لـ"اليوم السابع"، أن ماني تناول كذلك مشويات أهمها الريش، حيث أبدى إعجابه بشكل خاص بالملوخية، بعد أن أكدنا له أنها أكله مصرية شعبية خالصة، وكذلك بالأرز بالشعرية والبطاطس والمشويات.

وأوضح عبد الفتاح لـ"اليوم السابع"، أن ساديو ماني، كان برفقته خلال الغداء أمس 10 مرافقين بينهم حارسان شخصان وبعض أفراد عائلته حيث أكد أنهم جميعًا تناولوا الغداء معه وأعجبوا جميعا بالطعام داخل الفندق.

وفاجأ الشيف خالد عبد الفتاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، ومنتخب السنغال، بصناعة بيتزا تحمل صورته بعد انتهائه من الغداء حيث نالت إعجابه جدًا وإعجاب مرافقيه والتقط صورًا مع الفريق المسئول عن غدائه بعد مشاهدته صورته على البيتزا.

وصنع الشيف خالد عبد الفتاح بيتزا تحمل صورة لـ جيان إنفانيتو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، لحضوره أول مرة لمدينة الغردقة، كذلك صنع بيتزا أخرى لـ أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ورجل الأعمال كامل أبو علي المستضيف لحفل أفضل لاعب بأفريقيا.

كذلك ضمت صور بيتزا النجوم صورة للكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حيث أكد خالد عبد الفتاح صانع بيتزا النجوم أن كل نجم يصل للغردقة خاصة نجوم كرة القدم يقوم بصناعه بيتزا تحمل صوره، مؤكدًا أنه صنع بيتزا للنجم المصري محمد صلاح، كذلك راموس، ونافاس خلال زيارتهم الأخيرة للغردقة.

وغادر ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، والمنتخب السنغالي، من مطار الغردقة الدولي، إلي مطار ليفربول الإنجليزي برفقة اثنين من حراسه، حيث أكد مصدر بمطار الغردقة الدولي أن ساديو ماني قضي في صالة كبار الزوار قرابة 5 ساعات مع بعض أفراد عائلته ومرافقيه بسبب التنظيم لهم للمغادرة للسنغال بدلاً من ليفربول حيث عاد 8 من مرافقيه للفندق مرة أخرى استعدادًا للمغادرة للسنغال، وغادر ساديو ماني لليفربول.

كان قد توج السنغالى ساديو مانى بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2019 خلال الحفل الذى أقيم بالغردقة مساء أمس الثلاثاء، فى حضور جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى، وعدد كبير من النجوم والمشاهير بالإضافة إلى المرشحين الآخرين للفوز بجوائز الأفضل خلال العام المنتهى.

وحصل ساديو مانى على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2019، بعد تتويجه مع الريدز ببطولة دورى أبطال أوروبا 2019 وقيادة السنغال لنهائى أمم أفريقيا فى مصر قبل خسارة اللقب أمام الجزائر، فيما جاء الدولى المصرى محمد صلاح وصيفاً والجزائرى رياض محرز نجم مانشستر سيتى ثالثاً.

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن تتويج مانى بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا 2019، قائله: "ساديو مانى يتلقى أول كرة ذهبية أفريقية على حساب صلاح ومحرز".

وكان الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول وزميل ساديو مانى، قد توج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا نسختى 2017 و2018.

7
 
 
9
 
10
 
IMG-20200108-WA0002
 
IMG-20200108-WA0003
 
IMG-20200108-WA0004
 
IMG-20200108-WA0005
 
IMG-20200108-WA0006
 
IMG-20200108-WA0007
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة