فيديو جديد لجثث ضحايا الطائرة الأوكرانية المنكوبة فى إيران

الأربعاء، 08 يناير 2020 05:46 م
فيديو جديد لجثث ضحايا الطائرة الأوكرانية المنكوبة فى إيران حطام الطائرة الأوكرانية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر فيديو جديد تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى، جثث ضحايا الطائرة الأوكرانية التى تم وضعها فى أكياس سوداء بلاستيكية فى أحد الحقول فى محيط طهران، والتى سقطت اليوم الأربعاء فى إيران، وكان على متنها 180 شخصًا بعد إقلاعها من مطار الإمام الخمينى فى إيران بسبب مشاكل فني.

 

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة الحطام وأجزاء المحرك المحترقة، وقد تناثرت فى أحد الحقول، كما أظهرت الفيديوهات جثث الضحايا وعمال إنقاذ يرتدون أقنعة واقية لانتشال الضحايا.

ويظهر أحدث الفيديوهات المتداولة جثث الضحايا ورجحت وسائل إعلام دولية، أن الـ 180 راكبًا الذين سقطت بهم الطائرة الأوكرانية، بعد إقلاعها من مطار الخمينى فى العاصمة الإيرانية طهران قد ماتوا جميعًا، وأعلنت السلطات الإيرانية العثور على الصندوق الأسود الخاص بالطائرة الأوكرانية المنكوبة، مشيرة إلى أنه تم تسليمه للشرطة.

 

وذكرت وسائل إعلام إيرانية نقلًا عن مسئول فى منظمة الطيران المدنى أن الطائرة الأوكرانية التى تحطمت فى طهران اليوم الأربعاء، وعلى متنها 180 شخصا لم تعلن حالة الطوارئ. وأدلى بهذا التصريح حسن رضائى فر المدير العام لدراسة الحوادث فى منظمة الطيران المدنى الإيرانية.

 

وقالت المؤسسة - فى بيان أوردته قناة روسيا اليوم الإخبارية، أن الطائرة كان على متنها 167 راكبا، بينهم 70 رجلا و81 امرأة و15 طفلا، إضافة إلى 9 أفراد من طاقم الطائرة.

 

وأشارت وسائل إعلام رسمية إيرانية أن حريقا فى محرك الطائرة الأوكرانية أدى إلى سقوطها بعد 5 دقائق من إقلاعها.

 

وأعلن التلفزيون الإيرانى، مصرع 180 شخصا، جراء تحطم طائرة أوكرانية، بعد دقائق على إقلاعها من مطار الإمام الخمينى فى طهران.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة