أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبون اختفوا بعد التوقيع للقطبين.. صلاح محسن يقترب من الرحيل عن الأهلى.. محمد عنتر يفشل فى الزمالك.. فايلر يبعد ياسر إبراهيم.. تألق معلول سبب ابتعاد محمود وحيد.. ومحمد حسن فشل فى اعتماد أوراقه مع الأبيض

الأربعاء، 08 يناير 2020 06:00 ص
لاعبون اختفوا بعد التوقيع للقطبين.. صلاح محسن يقترب من الرحيل عن الأهلى.. محمد عنتر يفشل فى الزمالك.. فايلر يبعد ياسر إبراهيم.. تألق معلول سبب ابتعاد محمود وحيد.. ومحمد حسن فشل فى اعتماد أوراقه مع الأبيض صلاح محسن
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما تحدث خناقة بين مسئولي الأهلي والزمالك كل فترة انتقالات صيفية أو شتوية، للتنافس حول التعاقد مع بعض اللاعبين المميزين لخطفهم، لتدعيم صفوفهم بشكل مميز فى إطار كلا الناديين فى حصد أكبر عدد من البطولات المحلية أو الأفريقية لترضية الجماهير.

ورغم أن خزائن الأندية تتكبد الملايين من أجل إبرام أى صفقة إلا أنه جرت العادة أن أى لاعب يتم التعاقد معه بمبلغ باهظ الثمن يفشل فى إثبات جدارته داخل صفوف الأهلى أو الزمالك ويرحل سريعا دون وضع أية بصمة مع فريقه.

صلاح محسن

انتقل للأهلى قادما من إنبى مقابل 37 مليون جنيه بداية الموسم الماضي، وفشل في إثبات جدارته بارتداء الفانلة الحمراء بالرغم من أنه أحدث ضجة كبيرة عند انتقاله من المارد البترولى للقلعة الحمراء، إلا أنه وبعد موسم ونصف قضاه داخل جدران الأهلى اقترب من الرحيل أو الإعارة خلال الميركاتو الشتوى الحالى، بعدما رحب السويسرى فايلر المدير الفنى للأهلى بإعارته لإحدى الأندية الراغبة فى التعاقد معه على أمل المشاركة والتألق والعودة من جديد للأهلى نهاية الموسم.

محمد عنتر

انتقل للزمالك بشكل مفاجئ بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من اللعب للأهلى فى صفقة كلفت الخزينة البيضاء 15 مليون جنيه، ورغم تألقه فى بداية مشاركته مع الفريق الأبيض إلا أنه لم يشارك خلال الموسمين الماضيين، وخرج من حسابات السويسرى جروس المدير الفنى السابق لأبناء ميت عقبة الموسم الماضى تماما، كما لم يشارك مع ميتشو أو كارتيرون منذ بداية الموسم الحالى.

واقترب محمد عنتر من الرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية، بعدما اقتنع أنه خارج حسابات كارتيرون تماما ويفاضل حاليا بين أكثر من عرض للموافقة على الرحيل.

ياسر إبراهيم

انتقل ياسر إبراهيم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية للأهلى قادما من سموحة بعد صراع كبير مع الزمالك لخطف الصفقة مقابل 15 مليون جنيه للنادى السكندرى، وتوقع البعض تألق اللاعب خاصة أنه كان يقدم مستوى مميزا مع أنباء الإسكندرية.

ورغم انتقال ياسر إبراهيم للزمالك وهو فى سن صغيرة قادما من المنصورة وانتقل بعدها لسموحة إلا أنه وعقب إتاحة الفرصة له للعودة من جديد رفض مفضلا الأهلى، إلا أنه خرج من حسابات فايلر تماما الذى بات يعتمد على الثلاثى رامى ربيعة وأيمن أشرف ومحمود متولى وسعد سمير قبل إصابته من جديد.

ويتحفظ مسئولو الأهلى على المستوى الفنى لياسر إبراهيم، خاصة أن فايلر يحبز اللاعب الذى يقوم بتمرير الكرة من الخلف للامام وهو ما يفتقده اللاعب.

محمود وحيد

يعد من اللاعبين أصحاب المستوى الجيد عندما كان ظهير أيسر بمصر المقاصة، إلا أنه ومنذ انتقاله للأهلى بعد صراع مع الزمالك أيضا اختفى تماما، إلا أنه يتم الاعتماد عليه فى فترات قليلة نظرا لتألق التونسى على معلول فى نفس المركز.

ويشارك محمود وحيد على فترات متباعدة إلا أنه يثبت أنه صفقة جيدة عند مشاركته، إلا أن تواجد معلول عطلة كثيرا فى إظهار إمكانياته الفنية.

محمد حسن

مدافع وسط الزمالك، خطفه الأخير فى اللحظات الأخيرة من الأهلى بعد منافسة شرسة بين الفريقين، خاصة أن اللاعب كان يقدم مردودا جيدا مع وادى دجلة قبل انتقاله للمارد الأبيض، إلا انه اختفى تماما بفريقه الحالى نظرا لاعتماد كل الأجهزة الفنية التى تعاقبت على تدريب الفريق على الثلاثى طارق حامد والتونسى فرجانى ساسى، ومحمود عبد العزيز "زيزو" قبل إصابته بالرباط الصليبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة