مدير التوجيه المعنوى بالجيش الليبى: مستمرون فى القتال وحريصون على النصر

الأربعاء، 08 يناير 2020 10:54 م
مدير التوجيه المعنوى بالجيش الليبى: مستمرون فى القتال وحريصون على النصر برنامج على مسئوليتى
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال العميد خالد المحجوب مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني الليبي إن القوات الليبية تتقدم بكل قوة وثبات أمام بعض الجنود المتقهقرين للخلف، مشيرا إلى أن قواتنا مستمرة في القتال وحريصة على تحقيق النصر.

وتابع المحجوب خلال مداخلة هاتفية فى برنامج على مسئوليتي الذى يقدمه الإعلامي أحمد موسى أن المرتزقة الأتراك لايزالون يتسللون إلى ليبيا، مضيفًا أننا قمنا بتوسيع حظر الطيران بمطار معاتيقة.

وواصل المحجوب: نحن نملك القوة على تدمير الكثير فقمنا بتدمير أسلحة كثيرة من التي أرسلتها تركيا، حيث قمنا في سرت بالسيطرة على 21 مدرعة مصفحة وكذلك ما يقرب من 60 دبابة بجانب الطائرات المسيرة بالإضافة الى ستة آلاف دانة قمنا بتدميرها بالكامل مشيرًا إلى أن هناك قتلى وإصابات عديدة بين الجنود المرتزقة التركية.

كان اللواء خالد المحجوب، مدير إدارة التوجيه المعنوى بالجيش الوطنى الليبى، أكد أن الجيش الوطنى سيطر على منطقة الوشكة غرب مدينة سرت، وأن قواته تتقدم في اتجاه مصراته، مضيفًا أن: "مصراته بين كماشة الجيش الوطنى الليبى، وأهالى سرت انتفضوا وتحركوا لمقاتلة الميلشيات وطردوهم بالأغانى والزغاريد والأفراح واستقبلوا الجيش الوطنى استقبال الأبطال، وتم السيطرة على 17 عربة مدرعة داخل سرت، جميعهم تركية الصنع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة