مشاهير الكرة يرفعون شعار "البعض يذهب للمأذون مرتين".. أحمد الشيخ أحدث الوجوه بالقائمة.. عمرو زكى وإبراهيم سعيد تعادل 3/3 فى عدد الزيجات..المعلم وروقا والقيصر وجمال حمزة ومصطفى يونس أبطال فيلم زوجة واحدة لا تكفى

الأربعاء، 08 يناير 2020 04:30 ص
مشاهير الكرة يرفعون شعار "البعض يذهب للمأذون مرتين".. أحمد الشيخ أحدث الوجوه بالقائمة.. عمرو زكى وإبراهيم سعيد تعادل 3/3 فى عدد الزيجات..المعلم وروقا والقيصر وجمال حمزة ومصطفى يونس أبطال فيلم زوجة واحدة لا تكفى حفل زفاف أحمد الشيخ
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى المستطيل الأخضر.. البعض يذهب للمأذون مرتين أو ثلاثة، شعار رفعه مشاهير كرة القدم فى المحروسة بعدما لجأوا للزواج الثانى والثالث بعد دوامة فشل الزيجة الأول ليصبح كل منهما مادة دسمة لأحاديث النميمة الكروية، فمنذ ساعات قليلة احتفل أحمد الشيخ نجم الأهلى بزفافه للمرة الثانية، وتألق الشيخ فى حفل زفافه الثانى ببدلة بيضاء مبتعدًا عن البدل التقليدية سوداء اللون، مع استخدام رابطة عنق سوداء.

بينما فى حفل الزفاف الأول عام 2017 خلال زواج اللاعب أحمد الشيخ من دينا السعيد، كان يرتدى خلالها بدلة سوداء، وأسفر الزواج عن طفلة تدعى مكة فى 2018، لكن الجميع فوجئ بإعلان خطوبته ثم زفافه للمرة الثانية.

على الجانب الأخر سجل الثنائى عمرو زكى وإبراهيم سعيد لاعبا الزمالك ومنتخب مصر السابقين تعادلاً مثيراً بثلاث زيجات لكل منهما، حيث تزوج البلدوزر ثلاث مرات واحتفل بالخطوبة ثم الزفاف مع كل زيجة وهى الصور التى تصدرت الساحة الكروية عقب إعلانه اعتزال الساحرة المستديرة، بينما كان إبراهيم سعيد الأكثر غرابة، حيث وصلت زيجاته لنزاعات قضائية ومحاكم واتهامات متبادلة.

جمال عبد الحميد نجم الزمالك الأسبق تزوج مرتين الأولى من المطربة الجزائرية فلة، ثم من الفنانة المصرية عزة شريف، وعلى نفس الوتيرة تزوج مصطفى يونس نجم الأهلى الأسبق من الفنانة مى عبد النبى ثم الفنانة ولاء مطر.

كما انفصل فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق عن زوجته الأولى المطربة رحمة نتيجة خلافات مستمرة بينهما، أما زواجه الثانى بجيهان نبيل فلم يدم طويلاً ووصل لساحات المحاكم.

وتزوج السيد حمدى مهاجم الأهلى السابق زوجته الثانية مى، بعد بروغ نجمه بالقلعة الحمراء تاركًا زوجته الأولى نسمة قبل أن تتهمه الأخيرة بخطف نجله بمساعدة زوجته الجديدة.

وعلى الوتيرة نفسها، انفصل حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك عن زوجته الأولى ثم أعلن ارتباطه بزوجة أخرى عقب عدة سنوات، وكان المعلم حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر قد تزوج مرتين أيضاً الاولى من شقيقة الفنانة عايدة رياض، قبل أن يخوض تجربة الزواج الثانى منذ سنوات قليلة.

وأعلن جمال حمزة نجم الزمالك السابق عن انفصاله من زوجته فدوى، وسط تراشق بالاتهامات بينهما ورفع قضايا على بعضهما، فضلًا عن أن البلاغات فى المحاكم وصلت بينهما إلى السب والقذف والتزوير، بالإضافة لقضايا النفقة، قبل أن يعلن عن زيجته الثانية.

 

كما احتفل حسنى عبد ربه قائد الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق فى أكتوبر الماضى، بحفل عقد قرآنه، على ميرنا غيط ابنة على غيط نجم الدراويش الأسبق وسط الأقارب والأصدقاء فى الإسماعيلية وهى الزيجة الثانية للقيصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة